دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

وكالة إنيشياتيف

الاسم بالانكليزية:
Initiative
الدولة:
الإمارات
المقر الرئيسي:
دبي
العنوان:
MCN Hive 3rd floor, Tecom Section C P.O Box 502149, Dubai – UAE
رقم الهاتف:
+971 4 445 4040
رقم الفاكس:
+971 4 428 3373
البريد الالكتروني:
صندوق البريد:
502149

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

معلومات المؤسسة

"إنيشياتيف" هي عبارة عن شبكة اتصالات عالمية ضمن "IPG Mediabrands"، إحدى الكيانات الإعلامية البارزة عالمياً والتابعة لـ"مجموعة إنتربابليك" (رمزها في بورصة نيويورك: IPG).

تعمل "إنيشياتيف" في مجال التسويق والإعلان، وتم تأسيسها عام 1975، ومقرّها الرئيسي في نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية، وتنتشر فروعها حول العالم.

وحصلت "إنيشياتيف" بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا على 25 جائزة وترشّحت لـ45 جائزة، وترمي للاستمرار بحصد الجوائز، لاسيما بعدما نالت أربعاً منها في حفل "مينا كريستال" السنوي لعام 2016، بما فيها الجائزتَان الذهبية والزمرّدية الفضية.

خلال 2015، حصدت "إنيشياتيف" بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا لقب "وكالة العام" ضمن الحفل السنوي لمهرجان جوائز الإعلام الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى ثلاث جوائز ذهبية وفضية، وجائزتين برونزيّتين، وذلك عبر عدد من الفئات.

وشرّع العام 2015 الأبواب لأعمال الجديدة أمام الشركة، ما أسهم في نمو قوي على مرّ الأشهر الستّة الأخيرة مع الفوز بعملاء جدد من شركات من شتى أنحاء المنطقة. ومن ضمن الشراكات الجديدة التي عقدتها شركة "إنيشياتيف" في دبي، نذكر شركة "هواوي"، صانع الهواتف الذكية بنظام "أندرويد"، و"موروكو" للسياحة والضيافة، إلى جانب "الرصاصي للعطور".

آخر الفيديوهات من اليوتيوب عرض الكل

آخر الفيديوهات من اليوتيوب عرض الكل

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND