دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

twofour54 تدريب

الاسم بالانكليزية:
Tadreeb- Twofour54
الدولة:
الإمارات
المقر الرئيسي:
أبوظبي
رقم الهاتف:
+971-2-401-2454
رقم الفاكس:
+971-2-401-2345
البريد الالكتروني:
tadreeb@twofour54.com

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

تصنيفات الشركة

خدمات موارد بشرية وتدريب

معلومات المؤسسة

توفر "twofour54 تدريب" دورات إعلامية متنوعة وحلولاً تدريبية تضاهي أعلى المعايير الدولية وتشمل جميع ميادين الإعلام، انطلاقاً من أكاديميتها في أبوظبي، المزوّدة بأرقى التجهيزات والتقنيات.


توفر "twofour54 تدريب" أكثر من 200 دورة تدريبية صممها أساتذة يمتلكون خبرات واسعة، ويعملون لدى باقة من أفضل المؤسسات الإعلامية وأكثرها عراقة في العالم. ما يضمن للتدريب الإعلامي أن يتم برؤية عالمية تركّز على السمات المحلية لمنطقة الخليج.


وقد جرى تطوير كافة البرامج التدريبية بالتعاون الوثيق مع شركائنا الرئيسيين، لضمان اكتساب مهارات عالية تترجم إلى نتائج ملموسة في مكان العمل.


تحظى أكاديمية "twofour54 تدريب" بتقدير واسع من مختلف الشركات والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، باعتبارها المؤسسة التعليمية الرائدة في الدورات التدريبية الإعلامية على مختلف مجالاتها، من تقنيات الصوت الرقمي والصحافة المرئية، وصولاً إلى الكتابة الإذاعية، ومهارات شبكات الإعلام الاجتماعية. فإذا كنتم راغبين بتطوير مهاراتكم الإعلامية وتقيمون في البلاد العربية، فإن أكاديمية التدريب الإعلامي الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هي وجهتكم المثلى.

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND