هل لديك أسئلة حول دليل (من هم)؟

هل لديك أسئلة حول دليل (من هم)؟

 

كيف نجمع البيانات الخاصة بصفحة كل شخصية؟

تعتبر المعلومات المدرجة في قسمي “من هم” لدليل الشخصيات والشركات، بيانات معتمدة على البيانات المفتوحة والمنشورة مسبقاً، وهي تخضع للتحقق والتوثيق من قبل فريق محرري البحث المعتمدين في الاقتصادي.

 

هل يقوم دليل “من هم؟” بنشر معلومات شخصية خاصة؟

إن نشر أية معلومة عن شخص أو شركة من قبل الاقتصادي ماهي إلا تجميع لمعلومات منشورة مسبقاً من قبل الشخص أو الشركة نفسه، أو من مواقع رسمية تنشر في مواقعها تفاصيل عن مؤسسي الشركات واختصاصاتها، ولا يتم نشر أية معلومات بناء على تخمينات أو آراء، بل حصراً من مصادر رسمية (حكومية) معتمدة ومنشورة علناً، ومن معلومات ينشرها الأشخاص عن أنفسهم علناً على مواقع شركاتهم وصفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

هل يمكن تصحيح معلومة خاطئة في صفحتي؟

وإذ يهدف هذا القسم في الاقتصادي للتعريف بالشخصيات والشركات وخلق فرص تعامل وتواصل بينهم، فإن فريق التحرير حريص على تصحيح أية معلومة قد تكون مغلوطة أو منقوصة، ويسعد باستمرار لتلقي هذه التصحيحات والإضافات على الايميل الوارد أدناه.

 

هل يمكن أن أعرف عدد زوار صفحتي؟

نعم، أرسل لنا رسالة إلى manhom@haykalmedia.com مع رابط صفحتك، وبعد التحقق من صحة البريد الإلكتروني، يتم ربط صفحتك ببريدك لتصلك باستمرار تقارير عن عدد زوار صفحتك والبلدان التي يتابعونك منها.

 

هل يمكن أن ترسلوا لي إشعاراً في أي وقت يتم تحديث معلوماتي؟

نعم، أرسل لنا رسالة إلىmanhom@haykalmedia.com مع رابط صفحتك، وبعد التحقق من صحة البريد الإلكتروني، يتم ربط صفحتك ببريدك لتصلك رسالة عند كل تحديث.

 

هل يمكنني اختيار المعلومات التي أود حذفها؟

فريقنا مستعد لتصحيح أي معلومة خاطئة. وبالمقابل، نعتذر عن حذف أية معلومة عن شركة أو شخصية ما دامت صحيحة ومنشورة مسبقاً على موقع رسمي. مع التذكير بأن الشخص العادي يتحول إلى شخصية عامة (Public Figure) بمجرد تأسيسه لشركة، وتصبح المعلومات التي تنشرها الجريدة الرسمية أو الموقع الرسمي المسؤول عن نشر سجلات الشركات في بلده متاحة للعامة بما تحويه من تفاصيل.

توضيح: في حال وجود مبرر مقنع (كاحتمال التعرض للخطر أو الخسارة) ويود أي شخص أو شركة تقديمه لطلب حذف أو حجب معلومات، يرجى التواصل على الإيميل التالي بالمبررات المطلوبة، وستتم دراستها من قبل هيئة التحرير. manhom@haykalmedia.com

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND