بيانات صحفية

آخر مقالات بيانات صحفية

الخنجي: لعبت الشركة منذ افتتاحها دوراً رئيسياً بتوفير حلول تكنولوجيا المعلومات في عُمان



الاقتصادي – بيان صحفي:

 

باعت "جنيسيس إنترناشونال" شركة حلول تكنولوجيا المعلومات سريعة النمو اليوم 60% من الشركة لأحد المستثمرين، ما سيوفر دعماً نقدياً كبيراً بقيمة 3 ملايين دولار لتغطية النفقات التشغيلية.

وتهدف صفقة البيع إلى تمويل عمليات تصنيع جميع المعدات التجارية والتعليمية والصناعية والمخبرية في موطنها الأصلي بسلطنة عُمان، وعلى مستوى دول " مجلس التعاون الخليجي "، ومن المزمع البدء بمشروع عمليات التصنيع في الربع الأول من 2018 بـ8 ملايين دولار.

وقال المؤسس وأحد كبار المساهمين في شركة "جنيسيس إنترناشونال" قيس الخنجي: "منذ افتتاح الشركة في 2011، لعبت دوراً رئيسياً في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات في سلطنة عُمان، وهي حالياً في طور تنفيذ مفهوم المدينة الذكية بمسقط".

وأضاف الخنجي رجل الأعمال العُماني "سنكون قادرين على تعزيز قدرات شركتنا لتحسين العديد من الصناعات كرواد مبتكرين مع تدعيم الهيكل المالي للشركة ومكانتها الريادية، وإن أعمالنا الأساسية لا تزال قوية وعمليات الشركة في أيدٍ أمينة، ونحن جميعاً نتطلع إلى تحول حقيقي نحو مستقبل واعد لـ"جنيسيس إنترناشونال ".

و"جنيسيس إنترناشونال" شركة خاصة ناجحة منذ تأسيسها بـ2011 في عمان، واستمرت بالنمو حتى صارت كياناً رائداً في جميع أنواع حلول تكنولوجيا المعلومات.

ويشمل نشاطها الأساسي إعداد المختبرات لاستخدامها في النواحي الصناعية والتجارية والتعليمية بدءاً من الأثاث وصولاً إلى كافة أشكال المعدات، وبلغت إيراداتها 20 مليون دولار ناتجة عن رأس المال المدفوع مقدماً بقيمة 5 ملايين دولار.

تنويه بيانات صحفية تنشر على مسؤولية الشركة المرسلة ولا يتحمل الاقتصادي المسؤولية عن المحتوى.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND