أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

يسعى مصرف الهلال لتقديم أفضل الخدمات للعملاء



الاقتصادي – الإمارات:

أعلن " مصرف الهلال " عن تعيين سيباستيان فريدريكس رئيساً للأسواق العالمية والمؤسسات المالية، و وائل الأشقر رئيساً للمؤسسات المالية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأوضح "مصرف الهلال" أن فريدريكس سيتولى مسؤولية تطوير علاقات المصرف مع المؤسسات المالية الإقليمية والدولية، والمؤسسات المالية غير المصرفية، اعتماداً على خبرته التي تمتد إلى 15 عاماً في المجال المصرفي.

وتعليقاً على تعيين فريدريكس، قال الرئيس التنفيذي لـ"مصرف الهلال" أليكس كويلو: "يتمتع سيباستيان بخبرة متنوعة وسجل حافل في المؤسسات المالية والأسواق العالمية، وليس لدي أدنى شك في أنه سيتجاوز توقعاتنا في مصرف الهلال".

من جهته، سيقوم وائل الأشقر بتنفيذ استراتيجية "مصرف الهلال" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مستفيداً من خبرته التي تتجاوز 15 عاماً في العمل بالمؤسسات المالية.

وقال أليكس كويلو: "إن سجل وائل الحافل بأخلاقيات العمل والإنجازات المهنية تجعله المرشح المثالي لرئاسة قسم المؤسسات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

وأضاف كويلو: "نحن في مصرف الهلال، نتطلع دائماً إلى الأفضل لأن هدفنا الرئيسي هو أن نتجاوز توقعات عملاءنا، وإنني متفائل بوجود سيباستيان ووائل، في قيادة أعمال المؤسسات المالية والأسواق العالمية لمصرف الهلال".

وعمل الأشقر قبل انضمامه إلى "مصرف الهلال" لمدة عشر سنوات تقريباً، في مجموعة المؤسسات المالية في " بنك أبوظبي الوطني ".

من ناحيته شغل فريدريكس منصب رئيس المؤسسات المالية غير المصرفية ومبيعات السيولة العالمية، في "بنك أبوظبي الوطني" كما عمل لدى مصرف "ستاندرد تشارترد" بدبي كمدير للمنتجات المركبة.

ويعد "مصرف الهلال" واحداً من أسرع مصارف الحكومة نمواً في منطقة الخليج، حيث حصل على تصنيف A1 من مؤسسة "موديز" وتصنيف +A من "فيتش"، وهي أعلى تصنيفات تمنح لمصرف إسلامي في الدولة.

ويقدم "مصرف الهلال" منتجات مالية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، مثل بطاقات الائتمان والتمويل الشخصي والتمويل العقاري وتمويل السيارات والحسابات المصرفية الشخصية، ولديه فروعاً وأجهزة صراف آلي تقع في أبوظبي ودبي ورأس الخيمة والشارقة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND