حكومي

آخر مقالات حكومي

سيتم تقديم خدمة بيع وتعبئة وإعادة تعبئة بطاقات الدرهم في أكثر من 118 مكتباً



الاقتصادي – الإمارات:

أعلنت مجموعة "بريد الإمارات" و"وزارة المالية" عن إطلاق خدمة بيع وتعبئة وإعادة تعبئة، بطاقات الدرهم الإلكتروني عبر شبكة مكاتب المجموعة المنتشرة في مختلف أنحاء الدولة.

وقال وكيل "وزارة المالية" يونس حاجي الخوري : "إن إطلاق خدمة بيع وتعبئة وإعادة تعبئة بطاقات الدرهم الإلكتروني عبر شبكة مكاتب بريد الإمارات خطوة مهمة، نحو تعزيز خدمات الجمهور في الدولة، وتيسير تعاملاتهم".

وأضاف أن هذه الخطوة تعزز الترابط مع الأنظمة المالية والخدمية في الدولة، وتتيح تقديم أفضل الحلول والخدمات الرقمية، بما ينسجم مع استراتيجية التحول نحو الاقتصاد المعرفي والرقمي، ومواكبة أحدث التطورات العالمية في أنظمة الدفع، بهدف تسهيل سبل الدفع وتسديد رسوم الخدمات الحكومية.

وتابع الخوري: "تسعى الوزارة لتطوير العمل مع مختلف الوزارات والهيئات الحكومية في الدولة، خصوصاً في مجالات الدفع التي تستخدم أحدث التقنيات وأكثرها أماناً، من أجل تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين".

من جهته، قال الرئيس التنفيذي بالوكالة في مجموعة "بريد الإمارات" عبد الله محمد الأشرم: "تحرص المجموعة على توفير خدمات، وحلول بريدية لوجستية ومالية مبتكرة ضمن الجهود التي تبذلها المجموعة في إسعاد المتعاملين".

وأضاف أن فئات بطاقات الدرهم الإلكتروني المعروضة للبيع، هي البطاقات الزرقاء بسعر 12 درهماً، والبطاقة الحمراء بسعر 6 دراهم، مبيناً أن خدمة التعبئة متاحة لجميع فئات بطاقات الدرهم الإلكتروني، ومجانية للمرة الأولى فقط.

وأشار إلى أن خدمة إعادة تعبئة بطاقات الدرهم الإلكتروني تتوفر للبطاقات الزرقاء، والحمراء، والذهبية، والخضراء والفضية بسعر 4 دراهم.

ويعد الدرهم الإلكتروني منظومة دفع متكاملة طورتها "وزارة المالية" في الدولة مع الشريك الاستراتيجي " بنك أبوظبي الأول ".

وسيتم تقديم خدمة بيع وتعبئة وإعادة تعبئة، بطاقات الدرهم الإلكتروني، لكافة المتعاملين في أكثر من 118 مكتباً تابعاً لمجموعة "بريد الإمارات" في مختلف أرجاء الدولة، باستثناء مكتب "بريد جزيرة داس" في أبوظبي.

وأكدت رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في "بنك أبوظبي الأول" هناء الرستماني، أن خدمات بيع وتعبئة وإعادة تعبئة بطاقات الدرهم الإلكتروني، تعزز الاعتماد على منظومة الدرهم الإلكتروني، وتسهم في التحول نحو خدمات الدفع الإلكتروني اللا نقدي.

وتقدم مجموعة "بريد الإمارات" خدمات ذات نوعية فريدة بريدية وغير بريدية، منها خدمات البريد السريع المحلية والدولية، وخدمة الطرود المحلية والدولية، وخدمات تحويل الأموال.

وتسعى المجموعة باستمرار لتقديم أفضل الخدمات والحلول البريدية التي تتطابق مع أحدث الاتجاهات في مجال الخدمات البريدية العالمية، مع التركيز على تحقيق رضا العملاء والالتزام بمبادئ المسؤولية المجتمعية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND