حكومي

آخر مقالات حكومي

تُمنح رخصة التاجر الإلكتروني لممارسة الأعمال التجارية عبر مواقع التواصل



الاقتصادي – الإمارات:

أعلن قطاع التسجيل والترخيص التجاري في "دائرة التنمية الاقتصادية" بدبي، عن منحه 46 رخصة تاجر إلكتروني، دون رسوم، وذلك بمناسبة اليوم الوطني الـ46 لدولة الإمارات، وبالتعاون مع شركة "إماراتك" و" مؤسسة دبي للمرأة ".

وقال المدير التنفيذي لقطاع التسجيل والترخيص التجاري في "اقتصادية دبي" عمر بو شهاب: "يسرنا أن نعلن بالتزامن مع احتفالاتنا باليوم الوطني عن دعم 46 من أصحاب المشاريع الناشئة، لنؤكد حرص الدائرة على دعم الشباب الإماراتي وتعزيز ريادة الأعمال لديهم".

وتمنح "اقتصادية دبي" رخصة التاجر الإلكتروني، لأصحاب المشاريع التجارية من مواطني الدولة، ومواطني دول " مجلس التعاون الخليجي " القاطنين في دبي، الذين يتخذون من مواقع التواصل الاجتماعي وسيلة لممارسة أعمالهم التجارية.

وتشكل رخصة التاجر الإلكترني فرصة مثالية أمام التجار، لعرض منتجاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي والدخول إلى السوق المحلي والمساهمة في دفع العجلة الاقتصادية لدبي والإمارات ككل.

وبلغ عدد رخص التجارة الإلكترونية التي أصدرتها "اقتصادية دبي" منذ مارس (آذار) وحتى يوليو (تموز) الماضيين، حوالي 476 رخصة تجارية، بحسب بيانات الدائرة.

واستحوذ المواطنون الإماراتيون على الحصة الأكبر من إجمالي الرخص الإلكترونية الصادرة بواقع 435 رخصة، فيما جاء السعوديون بالمرتبة الثانية بواقع 18 رخصة، ثم البحرينون بـ13 رخصة، وأخيراً مواطنو سلطنة عُمان بـ8 رخص.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND