بيانات صحفية

آخر مقالات بيانات صحفية

آل سرور: غرفة التجارة السعودية الدولية تدعم قمة التمويل التجاري للمرة الثانية



الاقتصادي – بيان صحفي:

 

وزعت جوائز على كبار العاملين في المجال المالي من القطاعين الخاص والحكومي في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم على هامش قمة التمويل التجاري في السعودية، التي نظمتها شركة "كيو ان ايه انترناشونال" بدبي، مع "غرفة التجارة الدولية السعودية" في مدينة الخبر نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي.

ولعبت "غرفة التجارة السعودية الدولية" دوراً مهماً بوصفها شريكاً داعم للقمة السنوية الخامسة للتمويل التجاري السعودي التي استضافت مجموعة من صناع القرار وقادة الفكر الذين ناقشوا الأنظمة المالية والاستراتيجيات والاتجاهات التي تشكل اقتصاد المملكة.

ووزعت الجوائز على المساهمات والإنجازات البارزة في القطاع المالي بسبيل تطويره في السعودية بما يتماشى مع خارطة الطريق لسياسة البلد مثل "رؤية 2030" و"برنامج التحول الوطني 2020″، وذلك في اليوم الثاني من القمة.

وقال رئيس الغرفة ياسين سعيد آل سرور، "الغرفة تدعم مرة أخرى هذا الحدث الهام في المملكة، حيث تعمل على تعزيز التجارة في العالم ودعم السلوك المسؤول للأعمال، والنهج العالمي للتنظيم من أجل التعجيل بالنمو الشامل والمستدام للتجارة لصالح الجميع".

وأضاف آل سرور، أن المناقشات والتفاعلات المقررة للقمة الخامسة لتمويل التجارة السعودية تؤكد على هذه الأهداف وتدعمها وتمهد الطريق لمزيد من الإنجازات في السنوات المقبلة.

وتم تصنيف الجوائز، إلى جوائز للقطاع الخاص وللقطاع الحكومي وجوائز للمجموعات، إضافة إلى جوائز لتكريم الأفراد وللعمل الجماعي، حيث تندرج قائمة الفائزين كالآتي:
1- جائزة المدير المالي لهذا العام (القطاع الحكومي) – خالد أبانماي، المدير المالي،"الشركة السعودية للخطوط الحديدية"

2- جائزة المدير المالي لهذا العام (القطاع الخاص) – عمر الزبيدي ، المدير المالي، "مجموعة الخريف".

3- جائزة المدير المالي لهذا العام (للشركات المدرجة علنا) د. رافيش محمد حسين تاتلي، المدير المالي، الشركة "المتحدة للنقل الدولي".

4- أفضل استراتيجية تنفيذ مالية – أنور محي الدين ، المدير المالي، شركة "جمجوم للأدوية".

5- أفضل تحويل مالي (القطاع الحكومي) – أيوب العوشان، المراقب المالي، "الشركة السعودية للخطوط الحديدية".

6- أفضل تحويل مالي (القطاع الخاص) – معظم أ. شاه، المدير المالي، "الزامل للصناعة والتجارة والنقل".

7- جائزة أفضل خزينة مالية لهذا العام: حصل عليها بالتعادل أحمد حسين أبو شبيكة، نائب المدير المالي – رئيس قسم الخزينة وتمويل الشركات، شركة "العراب للمقاولات"، وشهيد عبد الرزاق، رئيس خزينة المجموعة، "مجموعة تنمية للأغذية".

8- جائزة فريق الخزينة المالية لهذا العام: حصل عليها بالتعادل مهند النفيعي، رئيس قسم الخزينة في شركة "ساسرف"، ورئيس الفريق: أليكس هاريس، أمين صندوق "مجموعة المهيدب".

وأكد المدير العام لشركة "كيو إن إيه انترناشونال" إن سي، أ، أن القمة أتاحت الفرصة للاستماع إلى خبراء التمويل حول كيفية التصدي للتحديات القادمة وكيفية ضمان تنفيذ السياسات.

وعرضت القمة خلال يومين، مجموعة من العروض التوضيحية والمحاضرات والجلسات نقاشية مختلفة من قبل: نائب رئيس مبيعات التمويل التجاري الرئيسي في "بنك الرياض" زبير شيخ، المدير المالي ونائب الرئيس التنفيذي لـ"شركة السعودية العقارية" ممدوح الشهران، ورئيس قسم العمليات المصرفية العالمية في "بنك الخليج الدولي" غورومورثي بالاني، ورئيس مبيعات وحلول تمويل التجارة في " البنك السعودي الفرنسي " أنجوم نومان ميرزا، ورئيس أبحاث الاستراتيجية الكلية، " بنك الإمارات دبي الوطني " شادي شاهر البورنو، والمدير المالي لشركة "صدارة للكيماويات" ماسيميليانو ليوباردي.

وأقيمت قمة التمويل التجاري السعودية التي استضافت كبار العاملين والمسؤولين في القطاع المالي وأفضل وألمع المدراء التنفيذيين والماليين، وقادة الفكر، ومدراء التغيير، في فندق "موفنبيك" بمدينة الخبر يومي 14 – 15 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017 وكانت للسنة الخامسة على التوالي.

تنويه بيانات صحفية تنشر على مسؤولية الشركة المرسلة ولا يتحمل الاقتصادي المسؤولية عن المحتوى.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND