أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

يسري قرار التعيين اعتباراً من 6 ديسمبر (كانون الأول) الجاري



الاقتصادي – السعودية:

اعتمد مجلس إدارة شركة "لازوردي للمجوهرات"، توصية لجنة الترشيحات والمكافآت، بتعيين عادل عبد الله صالح الميمان عضو مجلس إدارة غير تنفيذي وعضو في لجنة الترشيحات والمكافآت.

وذكرت شركة "لازوردي للمجوهرات"، أن التعيين يسري اعتباراً من 6 ديسمبر (كانون الأول) الجاري، غير أن موافقة المجلس لا تعتبر نهائية، حيث سيعرض التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.

ويعمل عادل عبد الله صالح الميمان في مجال الخدمات المالية والمصرفية منذ 2000، وتولى لمدة 10 أعوام مناصب إدارية مختلفة ضمن البنوك والمؤسسات المالية العالمية، ويشغل حالياً منصب نائب الرئيس التنفيذي، رئيس مبيعات الخزينة في "مجموعة الخزينة" بـ" البنك الأهلي التجاري ".

ويحمل الميمان درجة البكالوريوس في العلوم المالية من " جامعة الملك فهد للبترول والمعادن " في 2000، وبرنامج الإدارة المتقدمة في 2016 من جامعة "بنسلفانيا"، مدرسة "وارتون" في الولايات المتحدة الأميركية.

وتضمّن الاجتماع أيضاً، قبول المجلس لخطاب استقالة العضو غير التنفيذي وسيم محمد عاصم الخطيب من عضوية المجلس وجميع لجانه، على أن تسري الاستقالة اعتباراً من 6 نوفمبر 2017.

وتعتبر "لازوردي للمجوهرات" شركة مساهمة سعودية، مدرجة في سوق الأسهم السعودي منذ 2016، تأسست في الرياض 1980، ويبلغ رأسمالها حالياً 430 مليون ريال.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND