أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تم تعيين جون براونايس رئيساً تنفيذياً لشركة ريثيون الإمارات



الاقتصادي – الإمارات:

أعلنت شركة "ريثيون"، المدرجة في "بورصة نيويورك" عن تأسيس شركة جديدة مملوكة لها في أبوظبي، باسم "ريثيون الإمارات".

وتسهم الشركة الجديدة المتخصصة في مجالات الدفاع والأمن بدعم رؤية "أبوظبي 2030" عبر تعزيز عملية التحول الرقمي السيبراني الآمن، كما تدعم خطط التنويع الاقتصادي للدولة.

وتعليقاً على ذلك قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "ريثيون": توماس كينيدي: "يعد تأسيس ريثيون الإمارات خطوة راسخة نحو الأمام في إطار تحالفنا طويل الأمد مع الإمارات".

وأضاف أن "ريثيون الإمارات" ستلتزم من خلال شراكاتها مع المؤسسات الحكومية والصناعية والأكاديمية، بمساعدة الدولة على تحقيق أهدافها الاقتصادية، عبر تزويدها بحلول مبتكرة وموثوقة تدعم متطلباتها الدفاعية والأمنية.

وتم تأسيس شركة "ريثيون الإمارات" في جزيرة الماريه بأبوظبي، ويتم التخطيط حالياً لتأسيس فروع تشغيلية لها في مناطق أخرى ضمن العاصمة الإماراتية.

ومن المقرر أن تشرف الشركة الجديدة على عمليات "ريثيون" في الإمارات، بهدف تعزيز الإمكانات والموارد في مجالات الأمن السيبراني، والمستجيبات، وأنظمة الدفاع والدعم الجوي، وأن تُعنى بتوظيف خبرات وعمليات وأنظمة "ريثيون" في تطوير الموارد البشرية والموردين المحليين.

ومن جانبه، قال جون براونايس الذي تم تعيينه رئيساً تنفيذياً لشركة "ريثيون الإمارات" : "نركز على توسيع قدرات ريثيون وشركائها في الدولة عبر توظيف وتطوير المواهب المحلية، وبناء قاعدة توريد قوية، وتطوير حلول تكنولوجية جديدة".

وتتخصص شركة "ريثيون" التي تتخذ من  مدينة وولثام بولاية ماساتشوستس الأميركية مقراً لها، في مجالات الدفاع، والأمن، وتوفر أحدث الأجهزة الإلكترونية ودمج أنظمة المهام، والمنتجات والخدمات المتعلقة بالقيادة والتحكم والحواسيب، في أكثر من 80 بلداً حول العالم.

ولدى شركة "ريثيون" خبرة تمتد لأكثر من 95 عاماً في مجال الأمن والابتكار والتكنولوجيا، ويعمل لديها 63 ألف موظف حول العالم، ووصلت قيمة مبيعاتها إلى حوالي 24 مليار دولار في 2016.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND