مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية

تسلّم الجائزة رئيس المصرفية الإلكترونية للشركات في البنك الأهلي فيصل العمودي



 

الاقتصادي – السعودية:

فاز " البنك الأهلي التجاري " بجائزة "أول بنك في السعودية يتيح قبول الدفع عبر محفظة ماسترباس" المقدمة من شركة "ماستركارد" العالمية، وذلك خلال الاحتفال الذي نظمته "ماستركارد" في البحرين مؤخراً.

وتسلّم الجائزة نيابة عن البنك رئيس المصرفية الإلكترونية للشركات بـ"الأهلي" فيصل العمودي من مدير عام "ماستركارد" في السعودية ودول المشرق العربي باسل التل.

ويتمكن عملاء البنك من خلال خدمة "ماسترباس" للدفع الإلكتروني من عرض سلعهم عبر الإنترنت وقبول عمليات الدفع ببساطة وأمان عبر استخدام محفظة "ماسترباس" التي تحوي كافة بطاقات الائتمان والمسبقة الدفع وبطاقات الولاء الخاصة بالمستهلك.

وكرّم زير المالية محمد الجدعان نهاية نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، "البنك الأهلي" الذي قدم الدعم والرعاية لفعاليات مؤتمر أبحاث التمويل الإسلامي الثاني الذي نظمته " جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ".

وفاز البنك في أغسطس (آب) الماضي بـ6 جوائز من "بانكر ميدل إيست للقطاع المالي" المقدمة من مجموعة "سي بي آي فاينانشال" البريطانية المتخصصة في الشؤون المالية والمصرفية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك بعد التطورات الكبيرة التي أحدثها في سبيل التحوّل والابتكار.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND