إعلام

آخر مقالات إعلام

تشمل قائمة المتدربين في البرنامج 16 مواطناً إماراتياً



الاقتصادي – الإمارات:

انطلقت ورشة التدريب الوظيفي في الدورة الأولى من "البرنامج الإماراتي للتدريب الإعلامي" بالتعاون مع 9 مؤسسات عريقة في مجال الإعلام الجديد والنشر والإعلان والعلاقات العامة والإنتاج التلفزيوني، منها " هيكل ميديا " و"نيوزويك" و"العربية"، و"هيل أند نولتون"، إضافة إلى "أكسبلورر"، و"أبكو العالمية"، وجريدة "الأهرام" و"نوماد" و"كارما".

وتشمل قائمة المتدربين في البرنامج 16 مواطناً إماراتياً، في حين تضم قائمة الشركاء الأكاديميين للبرنامج "جامعة أبوظبي" و"جامعة زايد "، و"جامعة الإمارات"، و"جامعة نيويورك أبوظبي" و"الجامعة الأميركية" في دبي، وكليات التقنية العليا، و"الجامعة الأميركية" في الشارقة، و" كلية الإمارات للتكنولوجيا "، و"جامعة الشارقة"، و"الجامعة الكندية" دبي، و" جامعة عجمان ".

وأوضح مدير "مكتب شؤون التعليم" في ديوان ولي عهد أبوظبي، محمد خليفة النعيمي، أن انطلاق التطبيق العملي لـ"برنامج التدريب الإعلامي" يأتي بعد الانتهاء من عملية اختيار المرشحين وفق معايير ومتطلبات العمل الإعلامي، والتي تلتزم بها المؤسسات الشريكة في البرنامج.

وأضاف أن مدة التدريب الوظيفي تصل إلى ستة أشهر، موضحاً أن "مكتب شؤون التعليم" سيتابع أداء المتدربين في المؤسسات المختارة التي سترفع تقارير شهرية للمكتب، تتضمن معلومات شاملة عن إنتاجية المتدرب، ومستوى نجاحه في تخطي التحديات، واكتساب الخبرات المتاحة.

وأطلق "مكتب شؤون التعليم" في أغسطس (آب) الماضي "البرنامج الإماراتي للتدريب الإعلامي" انسجاماً مع إعلان الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، رئيس الدولة، أن يكون 2018 عام زايد.

ويهدف البرنامج إلى دعم الشباب الإماراتي من خريجي وخريجات الإعلام التقليدي والجديد، لصقل مواهبهم عبر توفير فرص التدريب والعمل في أبرز مؤسسات الإعلام العالمية الموجودة في الدولة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND