تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

ستسهم أبراج في تطوير تجربة خدمة العملاء في اتصالات تونس



الاقتصادي – الإمارات:

أبرمت "مجموعة أبراج " اتفاقية نهائية لشراء حصة الأقلية في شركة "اتصالات تونس" من شركة "الإمارات الدولية للاتصالات المحدودة".

وقال الشريك الرئيسي، ورئيس الاستثمارات في مجموعة "أبراج" بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أحمد بدر الدين: "إن هذه الصفقة تعد أول استثمار للشركة في قطاع الاتصالات، وعاشر عملية استثمار لها في تونس"، وفقاً لما ذكرته صحيفة "البيان".

ومن المقرر أن تسهم "أبراج" بتطوير تجربة خدمة العملاء في الشركة، إضافة لتحديث تقنيات الجيل الرابع، وتكنولوجيا (LTE)، حيث وضعت استراتيجية مع فريق إدارة "اتصالات تونس" لتعزيز مكانة الشركة لتصبح رائدة في مجال الاتصالات على مستوى المنطقة.

ويشهد قطاع الاتصالات التونسي، نمواً ملحوظاً نتيجة لدعم السياسات الحكومية، وهذا ما أكده وزير تكنولوجيا الاتصال والاقتصاد الرقمي التونسي محمد أنور قائلاً: "لقد ازدادت قوة سوق الاتصالات التونسي بشكل ملحوظ، بفضل جهود الحكومة في توفير البيئة الأمثل لذلك".

ويشار إلى أن  شركة "اتصالات تونس" المتكاملة، تقدم خدماتها لأكثر من 5 ملايين عميل، وتمتلك بنية تحتية تعمل وفق هيكل من الشبكات الثابتة والألياف التي تمكن من الاتصال بأوروبا وإفريقيا وآسيا، كما تمتلك الشركة أصولاً في كل من مالطا وقبرص وموريتانيا.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND