سياحة

آخر مقالات سياحة

يضم فندق 25hours دبي حوالي 434 غرفة



الاقتصادي – الإمارات:

أعلن "مركز دبي التجاري العالمي" و"شركة أكور الشرق الأوسط "، عن عزمهما تطوير أول فندق يحمل علامة "25hours" في منطقة الشرق الأوسط، وتحديداً في مدينة دبي.

ويضم فندق "25hours دبي" الذي يتوقع افتتاحه بحلول 2020 حوالي 434 غرفة فندقية، كما يتضمن مجموعة متنوعة من الأبراج المكتبية والمباني السكنية والفنادق، ومسرحاً متعدد الاستخدامات.

ويقع الفندق الذي يعد الأكبر في سلسلة فنادق "25hours" حول العالم، ضمن مشروع "ون سنترال" أحد الوجهات الأكثر تميزاً في مدينة دبي.

وتعليقاً على ذلك قال مدير عام سلطة "مركز دبي التجاري العالمي" هلال سعيد المري : "توفر سلطة مركز دبي والمنطقة الحرة التابعة لها، بيئة تنافسية للأعمال التجارية، كما أن مشروع ون سنترال يبرز مكانة دبي كمدينة عالمية ومتطورة".

وأضاف أن فندق "25hours دبي" يعكس استراتيجية " مركز دبي المالي العالمي " في اختيار شركاء متميزين، لتطوير مشاريع متميزة تسهم في زيادة أعداد سائحي الأعمال، وتعزيز جاذبية دبي أمام الشركات العالمية والإقليمية.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لفنادق "25hours" كريستوف هوفمان: "إن فندق "25hours يمثل أول عمل لنا بالتعاون مع شركائنا من مجموعة أكور للفنادق، كما أنه سيكون الفندق الأكبر ضمن سلسة فنادقنا".

وتأسست سلسلة فنادق "25hours" في ألمانيا خلال 2005، وتقدم خدمات متميزةضمن قطاع الضيافة في أوروبا، إذ تركز على المفاهيم الفريدة للمطاعم، والترفيه والمغامرات وأحدث التصاميم العصرية، مما يجعل من كل فندق من فنادقها وجهة مختلفة وفريدة.

وقال المدير العام والرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة "أكور" الشرق الأوسط وإفريقيا أوليفييه غرانيه: "إن فندق 25hours دبي لن يكون مجرد علامة مهمة فقط، وإنما سوف يعد أيقونة بين فنادق منطقة الشرق الأوسط".

ومن المقرر أن يشكل الفندق الجديد إضافة قيّمة لمحفظة فنادق "25hours" التي تضم 10 فنادق في 6 مدن أوروبية، بما في ذلك هامبورج، وفرانكفورت، وبرلين، وميونيخ، وزيورخ، وفيينا، إلى جانب الفنادق الثلاثة التي من المقرر افتتاحها العام المقبل في كل من كولونيا، ودوسلدورف، وباريس.

أما "مركز دبي التجاري العالمي"، فيعتبر المركز الأكبر على مستوى المنطقة في تنظيم واستضافة الفعاليات العالمية، ويسعى لتعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية في استضافة جميع المعارض والمؤتمرات والفعاليات العالمية الكبرى.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND