أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

يحمل الدبيخي درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة الملك فهد



الاقتصادي – السعودية:
وافق مجلس إدارة الشركة الرائدة في مجال النقل والخدمات اللوجستية "البحري"، على تعيين عبدالله بن علي الدبيخي ، في منصب الرئيس التنفيذي للشركة اعتباراً من 1 يناير (كانون الثاني) 2018.

وسيساهم عبدالله الدبيخي من خلال منصبه الجديد، في وضع الخطط الاستراتيجية التي تهدف إلى استمرار نمو الشركة، وتوسيع شبكة خدماتها على المستوى العالمي، والعمل على دخولها أسواقاً جديدة، وتعزيز مكانتها في مجال النقل والخدمات اللوجستية.

وقبل انضمامه إلى "البحري"، تعيّن الدبيخي في منصب الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للاستثمار الزراعي والإنتاج الحيواني "سالك" لمدة 3 أعوام، وشغل مناصب قيادية في العديد من الشركات، منها "أفواف للاستثمارات"، وشركة "أول نت"، وشركة "دوالج للتقنية"، التي ساهم في تأسيسها خلال 1993.

ويشغل الدبيخي عضوية عدد من مجالس الأعمال السعودية الأجنبية، مثل المجلس السعودي الفرنسي والروسي والكندي، وهو عضو مجلس إدارة عدة شركات محلية وعالمية منها: "بنك الخير"، و"العيسى للصناعات"، و"شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه"، ومجموعة "جي 3″ في كندا، و"شركة المزارعون المتحدون القابضة".

وحصل عبد الله الدبيخي على درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من " جامعة الملك فهد للبترول والمعادن "، كما يحمل شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة "أوكسفورد" في بريطانيا.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND