أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

عبدالعزيز عبدالله النويصر مدير عام أرامكس في السعودية



 

 

الاقتصادي – السعودية:

أعلنت شركة "أرامكس" لخدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة، عن تعيينها عبدالعزيز عبدالله النويصر بمنصب المدير العام في السعودية، ليكون أول شاب سعودي يتولى هذا المنصب في الشركة.

ويتولى من خلال منصبه قيادة عمليات الشركة في الأسواق السعودية، وذلك كجزء من استراتيجية الشركة في توسيع عملياتها على مستوى المملكة وتطوير خدماتها التي تقدمها للقطاعين، الحكومي والخاص، والعملاء من الشركات والأفراد، وخدمات التجارة الإلكترونية.

وقال الرئيس التنفيذي لأرامكس في منطقة دول" مجلس التعاون الخليجي "، وشرق المتوسط، وتركيا وآسيا الوسطى حسام برقوني ، إن السوق السعودية تعتبر من أهم الأسواق في منطقة الشرق الأوسط، وقد لعب عبدالعزيز الذي انضم  إلى فريق العمل منذ ما يزيد على 15 عاماً، دوراً مهماً برحلة نمو الشركة في السعودية.

وأكد النويصر، على ثقته بقدرة الشركة في تحقيق مزيد من التقدم والارتقاء بمكانتها المحليّة والعالمية، مضيفاً أنه يتطلع للعب دور فاعل في مسيرة نموها.

وحصل عبدالعزيز على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من "جامعة الملك عبدالعزيز" في جدة، كما أكمل مجموعة من البرامج التدريبية المتخصصة في أميركا وعدد من الدول العربية، من أهمها شهادة الإدارة التنفيذية من "الجامعة الأميركية" في بيروت.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND