بيانات صحفية

آخر مقالات بيانات صحفية

يهدف التدريب إلى تزويد الطلبة بمعلوماتٍ عن مهارات العمل الأساسية في البنك



الاقتصادي – بيان صحفي:

 

 

كرّم "بنك الشام" الطلاب المتميزين، من "مجمع الفتح الإسلامي" التابع لـ" جامعة بلاد الشام للعلوم الشرعية "، الذين خضعوا لتدريبٍ عملي في إدرات وفروع البنك، بمبنى الإدارة العامة للبنك بدمشق، في 2017/12/13.

وحضر التكريم كل من أمين عام الجامعة عبد الكريم الجواهري، ورئيس قسم الاقتصاد في مجمع الفتح عامر خربوطلي، والأستاذة بقسم الاقتصاد الدكتور علي كنعان والدكتور باسل شحادات، ورئيس قسم العلاقات العامة في "مجمع الفتح" المعتصم بالله الفرفور، ونائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة في "بنك الشام" عبد الرزاق القطراوي، ومدير إدارة الموارد البشرية في البنك راما يوسف.

ويهدف التدريب إلى تزويد الطلبة بمعلوماتٍ عن مهارات العمل الأساسية في البنك، بحيث يتيح التدريب العملي للطلاب ربط الدراسة النظرية في الجامعة بالواقع العملي والتعرف إلى مناخ العمل وأجوائه ويضعهم في محك الاختبار الحقيقي لقدراتهم.

واستمر التدريب مدة 4 شهور، ضمن إدارات مثل: (العمليات المركزية، التمويل التجاري، تمويل الأفراد، الخزينة والاستثمار، المخاطر، التدقيق الشرعي)، حسب اختصاص الطالب ورغبته، بعد اجتيازه مرحلة المقابلة في إدارة الموارد البشرية.

وأكد الرئيس التنفيذي للبنك أحمد اللحام، أن هذه الخطوة هي جزء من إسهامات متعددة لـ"بنك الشام "في مجال التدريب والتطوير، ومشدداً على حرص البنك المستمر بإتاحة الفرص أمام الجميع.

وأوضح عبد الكريم الجوهري ، أن هذا التدريب العملي له بالغ أثر في تأهيل الطلاب للنجاح في حياتهم العملية بعد التخرّج، وصقل مهاراتهم المختلفة، منوهاً لأهمية هذه الفرصة وضرورة استثمارها للدخول إلى سوق العمل.

وسلّم عبد الكريم الجوهري، درع شكر وتقدير لـ"بنك الشام" إلى نائب الرئيس التنفيذي في البنك عبد الرزاق القطراوي.

وقدم "بنك الشام" خلال الأعوام الأخيرة ولا سيما خلال 2017، إسهامات أكاديمية مع وزاراتٍ وجامعات ومؤسسات علمية وتدريبية، وقام بتوقيع العديد من مذكرات التفاهم في مجال التدريب والتطوير، للمساهمة بشكل جديّ وفعّال في تطوير وتمكين الأجيال القادمة في القطاع المصرفي خصوصاً والاقتصادي بشكلٍ عام.

تنويه بيانات صحفية تنشر على مسؤولية الشركة المرسلة ولا يتحمل الاقتصادي المسؤولية عن المحتوى.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND