حكومي

آخر مقالات حكومي

شملت السلع المقلدة ملابس وحقائب وإكسسوارات



الاقتصادي – الإمارات:

 

ضبطت إدارة الرقابة وحماية المستهلك بـ"دائرة التنمية الاقتصادية" في عجمان، 38,571 سلعة مقلّدة لـ34 علامة تجارية عالمية، بقيمة إجمالية قدرها 8 ملايين درهم، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين.

وجاء ضبط السلع المقلدة، خلال الحملتين التفتيشيتين لمفتشي قسم مكافحة الغش التجاري، بالتعاون مع " القيادة العامة لشرطة عجمان " وممثلي العلامات التجارية، بهدف تأمين الأسواق الاستهلاكية وحماية حقوق المستهلك، وفقاً لبيان الدائرة الذي اطلع عليه "الاقتصادي".

وأوضح مدير إدارة الرقابة وحماية المستهلك في "اقتصادية عجمان" ماجد السويدي، أنّ البضائع المقلدة شملت ملابس وحقائب وإكسسوارات، مؤكداً على استمرار الحملات التفتيشية لمصادرة السلع المقلدة ومحاسبة المخالفين.

وسبق أن ضبطت إدارة الرقابة وحماية المستهلك في "اقتصادية عجمان" خلال يونيو (حزيران) الماضي، 158,415 قطعة غيار مقلدة من 14 علامة تجارية عالمية في منطقة الحليو.

وكانت "دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان" قد مكنت المستثمرين حديثاً من تجديد الرخص التجارية تلقائياً، عبر الرسائل النصية القصيرة، وذلك بعد إطلاقها خدمة التجديد التلقائي للرخص التجارية، ويتوقع إنجاز 70 معاملة يومياً من خلالها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND