منوعات

آخر مقالات منوعات



الاقتصادي لبنان – صحف:

منحت مجلة The New Economy "البنك اللبناني للتجارة" BLC Bank جائزة المؤسسة الرائدة في تمكين المرأة للعام 2012، وفق ما نقلت "المستقبل".

واعتمدت المجلة في اختيارها، على مبادرة دعم المرأة التي اطلقها البنك، والتي تعتبر برنامجاً ملتزماً بتمكين المرأة، وتعزيز التغيير الاجتماعي، الاقتصادي والثقافي من خلال تطوير برامج داخلية وخارجية ليصبح المصرف وربّ العمل المفضّل لدى النساء اللبنانيات.

كما أن البنك البناني للتجارة BLC Bank هو المصرف الأول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الذي وقّع والتزم بمبادىء الاتفاقية الخاصة الصادرة للنساء عن الأمم المتحدة- المساواة بين الجنسين في العمل، وهي مجموعة من سبعة مبادئ للأعمال تقدم التوجيه والإرشاد حول كيفية تمكين النساء في مكان العمل، السوق والمجتمع؛ ليصبحن أعضاءًا في التحالف المصرفي العالمي للنساء، وإنشاء وحدة مكرّسة حصرياً لدعم المرأة وخدمتها.

رئيس مجلس إدارة البنك اللبناني للتجارة BLC Bank ، موريس صحناوي قال: "أنا فخور جداً بمبادرتنا الهادفة لتمكين المرأة والمساهمة في رحلة النساء لتحسين أدائهن المادي والمالي.

وأعلن المدير العالم للبنك اللبناني للتجارة BLC Bank راوول نعمه قائلاً: "إن جائزة المؤسسة الرائدة في تمكين المرأة لعام 2012 للبنان تعتبر بمثابة دافع للبنك اللبناني للتجارة BLC Bank لمتابعة كفاحه ونضاله للتوصل إلى فهم أفضل للنساء وخدمتهن في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا".

يذكر أن جوائز مجلة "The New Economy" تقدّم منذ أربعة أعوام، ومّنحت لأكثر من 1000 مؤسسة ومنظمة، وأطلقت أخيراً النسخة الأولى من جوائز المؤسسات الرائدة في تمكين المرأة مع فائزين من بلدان حول العالم مثل "لوريال، كوكا كولا، مجموعة كيوتل، غولدمان ساكس، ويستباك، بي دبليو سي، كارتيير"، إلخ.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND