بيانات صحفية

آخر مقالات بيانات صحفية

أبو غزالة: لم يتوقف نشاط المجموعة في سورية منذ تأسيسها وحتى اليوم



الاقتصادي – بيان صحفي:

أعلن رئيس مجلس إدارة "مجموعة طلال أبو غزالة وشركاه العالمية" طلال أبو غزالة، أن المجموعة مستعدة لوضع كافة كوادرها ومؤسساتها في خدمة سورية خلال مرحلة إعادة الإعمار ودعم تعافي الاقتصاد السوري.

وأشار أبو غزالة خلال زيارة له لدمشق هذا الأسبوع التقى خلالها مستشارة الرئيس السوري بثينة شعبان وعدداً من الوزراء، أن المجموعة التي لم يتوقف نشاطها في السوق السوري منذ تأسيسها وحتى ضمن الظروف الصعبة التي عصفت بسورية، تعتزم زيادة هذا النشاط في الفترة المقبلة.

وبحسب المجموعة فقد هدفت الزيارة بشكل رئيسي لمتابعة أعمال الشركة في سورية، وما يمكن أن تقوم به في مجال دعم الكوادر والمؤسسات السورية في المرحلة المقبلة وتأهيلها ورفدها بكافة التقنيات والأدوات المعاصرة.

وبدأت "مجموعة طلال أبو غزالة وشركاه العالمية"، العمل في شركتها الجديدة في سورية، "شركة طلال أبو غزلة وشركاه شركة الخدمات المحاسبية والمالية المتكاملة المحدودة المسؤولية"، والتي أسستها مع شريكين سوريين هما أحمد هيثم العجلاني وماجد خالد في الربع الأخير من العام الماضي.

وتعد المجموعة من أكبر شركات الخدمات المهنية، التي تعمل في حقول المحاسبة، التدقيق الخارجي، التدقيق الداخلي، حوكمة الشركات، الضرائب، وتأسست في 1972 ولها 119 مكتباً حول العالم.

تنويه بيانات صحفية تنشر على مسؤولية الشركة المرسلة ولا يتحمل الاقتصادي المسؤولية عن المحتوى.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND