أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

وافق مجلس إدارة الشركة على تعيين أيمن سعيد بمنصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية



 

 

الاقتصادي – السعودية:

أعلنت شركة " طيبة القابضة " أن مجلس إدارتها وافق أمس الإثنين على تعيين قاسم عبدالغني الميمني في منصب الرئيس التنفيذي للشركة اعتباراً من 1 أبريل (نيسان) المقبل.

ووافق مجلس إدارة الشركة على تعيين أيمن بن حمزة سعيد بمنصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية اعتباراَ من 1 أبريل 2018.

وحصل الميمني على شهادة البكالوريس في الهندسة الميكانيكية من " جامعة الملك فهد للبترول والمعادن " في 1989، وشغل عدة مناصب منها في الشركة السعودية للصناعات الأساسية "سابك" ، ومنصب رئيس الشركة الوطنية للصناعة"بلاستيك الوطنية"، ونائب رئيس البرنامج الوطني لتطوير التجمعات الصناعية لقطاع البلاستيك، ووكيل "وزارة التجارة والصناعة" لشؤون الصناعة.

وشغل قبل تعيينه الرئيس التنفيذي لـ"طيبة" بمنصب الرئيس التنفيذي لشركة "أسمنت العربية"، حيث عمل في مجالات التخطيط الاستراتيجي والجودة وإعادة الهيكلة والتحول وله عضويات سابقة وحالية في عدة مجالس إدارة ولجان ترأس البعض منها.

وتعمل شركة "طيبة القابضة" التي تأسست في 1988 بمجال تملك العقارات واستثمارها بالبيع والشراء والاستئجار والتأجير وإدارتها وتشغيلها وصيانتها، وتملُّك الفنادق والمستشفيات والمرافق الترفيهية والسياحية واستثمارها وإدارتها وتشغيلها وصيانتها، وتقديم خدمات الائتمان والرهن العقاري، والإشراف على تنفيذ المشروعات العقارية للشركة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND