أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تتمركز التعيينات في مطار أبوظبي الدولي



الاقتصادي – الإمارات:

 

كشفت "شركة الاتحاد لخدمات المطار _ الخدمات الأرضية"، التابعة لمجموعة " الاتحاد للطيران "، عن تعيينات جديدة لـ6 مواطنين إماراتيين داخل هيكلها الذي يضع الأساس للأعوام القادمة.

وأشارت الشركة، إلى تمركز التعيينات في "مطار أبوظبي الدولي" وستشمل المهام الانتقالية الحيوية، مع انتقال "الاتحاد لخدمات المطار" إلى مجمع المطار الرئيسي الجديد المقرر افتتاحه في 2019.

وشملت التعيينات، تنصيب جبران البريكي رئيساً لقسم الخدمات الأرضية في "شركة الاتحاد لخدمات المطار"، ومحمد النقبي مديراً أول لعمليات المدرج، وكذلك تعيين ناصر المرزوقي مديراً أول لشؤون مشروعات الشحن.

وأضافت الشركة، أن المناصب الجديدة تضمنت اختيار محمد البنا مديراً أول لشؤون تنفيذ العمليات التشغيلية، ومروان الشحي مديراً أول لشؤون الأمتعة، وأخيراً، تعيين بسمة حبيب مديراً أول لشؤون الجودة ومراقبة العمليات التشغيلية.

وجاءت هذه الهيكلية، عقب تعيين أروى بن حيدر مديراً أول للعمليات التشغيلية في المركز الرئيسي للعمليات التشغيلية لـ"الاتحاد للطيران" خلال أكتوبر (تشرين الأول) 2017.

وناولت "شركة الاتحاد لخدمات المطار" خلال فترة الذروة الممتدة بين يونيو (حزيران) ومنتصف سبتمبر (أيلول) 2017، ما يزيد عن 19 ألف رحلة، والتي جرى تشغيلها من جانب 29 شركة طيران، وتحمل 3.5 ملايين مسافر، و4.3 ملايين حقيبة.

وتأسست شركة "الاتحاد لخدمات المطار" في 2013، وتتولى إدارة استثمارات مجموعة "الاتحاد للطيران" في شركات الدعم، ضمن مركز التشغيل الرئيسي في "مطار أبوظبي الدولي".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND