تنمية

آخر مقالات تنمية

تعتزم المجموعة دخول القطاع التعليمي للمرة الأولى في الإمارات



الاقتصادي – الإمارات:

كشفت " مجموعة تايجر العقارية "، عن خطتها لتطوير 18 مشروعاً عقارياً في دبي والشارقة، بكلفة إجمالية قدرها 10 مليارات درهم، خلال الفترة الممتدة بين بداية العام الجاري ونهاية 2020.

وأعلنت الشركة عن طرحها اليوم مشروع برج "ذا سكوير" بـ400 وحدة، وكلفة 500 مليون درهم، والذي يعتبر الأول ضمن 12 مشروعاً تستهدف الشركة طرحها خلال العام الجاري، بمعدل مشروع كل شهر.

وعلى هامش المؤتمر الصحفي في دبي، الذي عقدته الشركة لإعلان إطلاق مشروع برج "ذا سكوير"، ذكر رئيس مجلس إدارة "مجموعة تايجر" وليد الزعبي، أن الشركة تعتزم توسيع محفظتها العقارية لتشمل مشاريعاً أخرى في أبوظبي، إضافة إلى خططها لتنفيذ مدينة متكاملة في إمارة عجمان.

وأضاف الزعبي، أن هناك العديد من المشروعات لدى الشركة تحت الإنشاء والترخيص في دبي، والشارقة وعجمان، إذ تتضمن الخطة الاستثمارية تطوير 13 مشروعاً في دبي، و5 أخرى في الشارقة.

وبيّن الزعبي، أن المشاريع سيجري تنفيذها خلال الأعوام الثلاثة القادمة، بمتوسط 400 وحدة للمشروع، وإجمالي قدره 6 آلاف وحدة حتى نهاية 2020.

وأشار رئيس مجلس إدارة "مجموعة تايجر"، إلى أن "شركة تايجر" سلّمت خلال العام الماضي حوالي 2,000 وحدة سكنية فيما بين البيع والإيجار، لافتاً إلى أنه من المتوقع تسليم 2,000 وحدة جديدة خلال 2018.

وبالنسبة لاستثمارات المجموعة في قطاع الضيافة، أوضح الزعبي، أن "تايجر" تستهدف إقامة فندقين جديدين في دبي من فئة 3 و4 نجوم، إضافة إلى فندق "سمايا" المملوك والمدار من قبل الشركة حالياً.

وفيما يتعلق بقطاع التعليم، لفت الزعبي، أن المجموعة تنوي دخول هذا القطاع للمرة الأولى في الإمارات، إذ تستهدف الحصول على ترخيص لمدارس جديدة في الإمارات، إضافة إلى الأردن ومصر.

من جهة أخرى، أكد الزعبي أن الشركة تخطط لبناء أضخم مشروعاتها بالإمارات في عجمان، والذي يتكون من 100 برج سكني، وتصل قيمته الإجمالية إلى عشرات المليارات من الدراهم.

وتعتبر "شركة تايجر" الذراع العقارية لـ"مجموعة تايجر"، وتتخذ من دبي والشارقة مقراً لمكاتبها، وأنجزت منذ تأسيسها 250 برجاً تتراوح بين 40-75 دوراً، معظمها في الإمارات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND