رياضة

آخر مقالات رياضة

سيتخلى برشلونة عن ماسكيرانو وديولوفيو وفيدال ورافينيا إضافة لإعارة توران



الاقتصادي – رياضة:

 

يخطط "نادي برشلونة" الإسباني للحصول على نحو 66 مليون يورو، بعد التخلي عن 5 لاعبين دفعة واحدة خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية في يناير (كانون الثاني) 2018.

ووفقاً لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإنّ برشلونة سيتخلى عن الأرجنتني خافيير ماسكيرانو وجيرارد ديولوفيو وأليكس فيدال ورافينيا، إضافة لإعارة التركي أردا توران.

وذكرت تقارير صحفية، أن التركي توران انضم لـ"نادي باشاك شهير" التركي مقابل 10 ملايين يورو على سبيل الإعارة لمدة موسمين ونصف الموسم، مع إمكانية الشراء، وهو المبلغ ذاته الذي سيدفعه "نادي هيبي" الصيني لأجل الأرجنتيني ماسكيرانو.

وأشارت التقارير إلى أن، النادي الكتالوني يرغب في التخلي عن ديولوفيو مقابل 18 مليون يورو لصالح "نادي نابولي" الإيطالي، وتلقى "البلوجرانا" عروضاً للاعبيه رافينيا وفيدال مقابل 18 مليون للأول و10 ملايين للأخير.

ويقترب فيدال من العودة إلى صفوف فريقه السابق "إشبيلية" خلال الشهر الجاري، وفي حال لم يتلقى أي عرض سيرحل عن إسبانيا، بالمقابل يتوقع رحيل رافينا إلى "نادي إنترميلان" الإيطالي.

وتأتي خطوة برشلونة برحيل اللاعبين الخمسة عن النادي، لتوفير فائض في رواتب اللاعبين، وذلك بعد إتمام صفقتي شراء اللاعبين البرازيلي فيليب كوتينيو من "نادي ليفربول" الإنجليزي والكولومبي ياري مينا من "نادي بالميراس" البرازيلي بنحو 172 مليون يورو للاعبين معاً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND