مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية

فازت الشركة بعقد قيمته 250 مليون درهم لتنفيذ مشروع نسايم



الاقتصادي – الإمارات:

 

أوضحت شركة "دريك آند سكل انترناشيونال" أن شركة "جلف تكنيكال كونستركشن"، التابعة لها والمتخصصة بأعمال المقاولات العامة، تتفاوض على عقود بقيمة مليار درهم، لمشروع تطوير "واحة الزاوية" في مدينة العين.

وأوضحت الشركة في بيان لـ"سوق دبي المالي"، أن "جلف تكنيكال" فازت ضمن المفاوضات بعقد تنفيذ مشروع "نسايم" في "واحة الزاوية" بقيمة 250 مليون درهم.

وبدأت "جلف تكنيكال"، وفق العقد الجديد، بتنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع نسايم المكون من 336 فيلا، 290 فيلا منها مكونة من 3 غرف نوم، و46 فيلا بأربع غرف نوم.

وأشارت "دريك آند سكل" إلى أن المفاوضات لا تزال جارية حول عقود إضافية جديدة بقيمة 750 مليون درهم، حيث تدل التقديرات على استكمال المفاوضات خلال النصف الأول من 2018.

ونجحت شركة "دريك آند سكل إنترناشيونال"، مطلع العام الجاري، باستكمال إعادة هيكلة ديونها المصرفية العامة في الإمارات، كما حصلت على خطوط ائتمانية جديدة وتسهيلات بنكية لرأس المال العامل، بهدف دعم محفظة مشاريعها الحالية والمستقبلية.

ووصل إجمالي قيمة الديون المصرفية لـ"دريك آند سكل" في 30 سبتمبر (أيلول) 2017، إلى 2.92 مليار درهم، وتمثل الديون المصرفية العامة للشركة وديون المشاريع نسبة 34% و66% على التوالي من إجمالي الديون المصرفية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND