أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

يحمل تايلور درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في الدراسات العقارية



الاقتصادي – الإمارات:

كشفت " شركة الإمارات دبي الوطني ريت المحدودة"، عن تعيين أنتوني تايلور رئيساً لقسم العقارات في "شركة الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول"، خلفاً لسابقه تيم روز.

وتولى تيم روز رئاسة قسم العقارات منذ 2011، ولعب دوراً في تسهيل إدراج "شركة الإمارات دبي الوطني ريت" في بورصة "ناسداك دبي" خلال العام الماضي، حسبما ذكره، رئيس مجلس إدارة "شركة الإمارات دبي الوطني ريت" طارق بن هندي.

وتتركز رؤية أنتوني تايلور بعيدة المدى لـ"شركة الإمارات دبي الوطني ريت"، على مواصلة زيادة أسهمها، ورفع قيمة الصندوق العقاري إلى مليار دولار خلال الأعوام القادمة.

وعلى المدى القصير، تستهدف الشركة خلال العام الجاري تطوير عوائد المساهمين عبر عمليات الاستحواذ، بحيث تصل نسبة الإقراض إلى القيمة لنحو 45%، مع المحافظة على معدلات الإشغال وتحسينها في مختلف العقارات.

وتتمثل مهام تايلور كرئيس لقسم العقارات في "شركة الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول"، في التخفيف من المخاطر على المحفظة، عبر ضمان الدخل من الإيجارات طويلة المدى، وتنويع الممتلكات في مختلف القطاعات العقارية، والحفاظ على هيكل تكاليف فعّال.

وشغل أنتوني تايلور سابقاً، منصب مدير الصندوق ضمن فريق العقارات، كما عمل نائباً لرئيس القسم تيم روز منذ 2013، عند انضمامه للشركة.

وقبل انضمامه إلى "الإمارات دبي الوطني ريت"، شغل تايلور منصب مدير محفظة العقارات في "مؤسسة الاستثمارات العامة" في جنوب أفريقيا.

ويحمل أنتوني تايلور درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في الدراسات العقارية من جامعة "كيب تاون"، كما تسجل كخبير مُثمِّن في "مؤسسة أولد ميوتشوال بروبرتيز"، وعضو في "المعهد الملكي للمساحين القانونيين"، وكذلك خبير مُثمِّن لدى "مجلس جنوب أفريقيا لمُثمِّني العقارات".

وتعتبر "شركة الإمارات دبي الوطني ريت المحدودة"  (الإمارات دبي الوطني ريت)، صندوق للاستثمار العقاري متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، وتديره "شركة الإمارات الوطني لإدارة الأصول المحدودة".

وارتفعت القيمة الإجمالية للمحفظة العقارية لـ"شركة الإمارات دبي الوطني ريت" في 26 ديسمبر (كانون الأول) 2017، لتبلغ حوالي 466 مليون دولار، ونسبة الإقراض إلى القيمة 36%، وتتكون المحفظة من 11 عقاراً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND