إعلام

آخر مقالات إعلام

تعتبر المجلة الأولى من نوعها كمجلة علمية إقليمية محكّمة بمعايير عالمية



الاقتصادي – خاص:

وقعت شركة " هيكل ميديا " مع " كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية "، أمس الثلاثاء، اتفاقاً لإطلاق "مجلة دبي للسياسات"، أول مجلة علمية إقليمية محكّمة بمعايير عالمية، موجهة لصناع القرار وقادة الفكر، تجمع المفكرين العالميين.

وتعمل "مجلة دبي للسياسات" على تحليل التحديات وعرض تجارب الحكومات، واقتراح الحلول والسياسات في قالب عصري، مبتكر وعملي، لتمكين القادة، وتعزيز حكومات المستقبل إقليمياً.

ووقع عن "كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية"، الرئيس التنفيذي للكلية علي بن سباع المري، وعن "هيكل ميديا" الرئيس التنفيذي للشركة عمار هيكل، وذلك خلال اليوم الثاني من أعمال منتدى الإمارات للسياسات العامة في دبي.

وقال هيكل: "استطاعت كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية أن تعزز وجودها كمرجعية إقليمية لبحوث السياسات العامة، ويعتبر إطلاق مبادرة مجلة دبي للسياسات خطوة طبيعية لتعزيز أثر الكلية وملء الفراغ في المحتوى في هذا القطاع. نحن سعداء بأن نقدم خبرتنا في هذا المجال لتكون مجلة دبي للسياسات مشروعاً معرفياً ناجحاً، ونؤمن أنها تحمل فرصاً مهمة للنمو والازدهار، وترفد جهودنا لتحقيق نقلة نوعية في المحتوى المنتج في منطقتنا".

وتتضمن منتجات "هيكل ميديا" المعرفية، النسخة العربية من "هارفارد بزنس ريفيو"، والنسخة العربية من مجلة "بوبيولار ساينس – العلوم للعموم" التي تصدرها بالشراكة مع " مؤسسة دبي للمستقبل "، إضافة إلى "من هم؟" أكبر قاعدة بيانات للشخصيات والشركات باللغة العربية، كما تقدم الشركة خدمات المحتوى والترجمة والاستشارات الإعلامية لكبرى المؤسسات في المنطقة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND