أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تستمر الاتفاقية بين أمنيات وترانس جارد لثلاثة أعوام



الاقتصادي – الإمارات:

 

منحت مجموعة "أمنيات العقارية" التي تتخذ من دبي مقراً لها، عقداً بقيمة 14.5 مليون درهم، لمجموعة "ترانس جارد" من أجل توفير خدمات إدارة المرافق لمحفظة مشاريعها العقارية التجارية في منطقة الخليج التجاري بدبي، بما في ذلك "مبنى أوبوس".

وبموجب الاتفاقية التي تستمر لـ3 أعوام، ستكون مجموعة "ترانس جارد" مسؤولة عن خدمات جميع الأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة وخدمات الصيانة والتنظيف وعدة خدمات أخرى، وفق البيان الصادر عن "أمنيات العقارية".

وتضم محفظة مشاريع مجموعة "أمنيات العقارية" في الخليج التجاري، مبنى "أوبوس" و"ون من أمنيات" و"برج بايزووتر" ومبنى "ذا بايناري"، ومن المقرر أن يعمل 87 من الأخصائيين في خدمات إدارة المرافق مع "ترانس جارد" لإنجاز متطلبات العقد.

ويقع "مبنى أوبوس" على قطعة أرض تبلغ مساحتها 151 ألف قدم مربع، بارتفاع 100 متر، وبمساحة 2 مليون قدم مربع، وسيضم البرج فندقاً وشققاً ومكاتب تشمل بركة سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي، ومجموعة من منافذ بيع المأكولات والمشروبات.

ويعتبر "مبنى أوبوس" الإضافة الأحدث لمحفظة "أمنيات"، كما أنه المشروع الأول للمصممة العالمية زها حديد في مدينة دبي، بعد "دار المسارح والفنون" و"جسر الشيخ زايد" في أبوظبي.

وسلمت "أمنيات" منذ 2005 وحتى 2016 مشروعات بقيمة 5.5 مليارات درهم، وتخطط لاستثمار 5 مليارات درهم خلال الأعوام القادمة في تنفيذ العديد من المشاريع السكنية والتجارية بمناطق مختلفة في الإمارات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND