بيانات صحفية

آخر مقالات بيانات صحفية

أبرز الجوائز كانت جائزة أفضل تلفاز في المعرض



الاقتصادي – تكنولوجيا:

 

نالت شركة "إل جي إلكترونيكس" الكورية الجنوبية، أكثر من 90 جائزة من جوائز معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "CES" للعام الجاري، أبرزها جائزة أفضل تلفاز في المعرض للمرة الرابعة وذلك عبر تلفاز "OLED" الذي يتمتع بالذكاء الاصطناعي طراز "C8".

وبحسب بيانٍ للشركة، فإن "إل جي إلكترونيكس" حصدت العديد من جوائز أفضل المنتجات في المعرض وذلك عن ثلاجة "InstaView" من علامة "ThinQ" الخاصة بالشركة وجهاز عرض "ألترا" فائق الوضوح بدقة "4K".

وبلغ مجموع ما حصلت عليه "إل جي" من جوائز الابتكار في منتجاتها نحو 19 جائزة، من قبل جمعية التكنولوجيا الاستهلاكية "CTA" ضمن فئات الأجهزة المنزلية والترفيه المنزلي والاتصالات المتنقلة، بما فيها جائزة أفضل الابتكارات عن جهاز عرض "ألترا" فائق الوضوح بدقة "4K".

وكشفت "إل جي" عن ابتكاراتها خلال 2018 ضمن مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "CES"، منها تضمين الذكاء الاصطناعي المتمثل بعلامة "ThinQ" الخاصة بالشركة في منتجات الأجهزة المنزلية والترفيه المنزلي.

وجاء جهاز تلفاز "OLED" كأول أجهزة التلفاز المدمجة مع مساعد "جوجل"، وهو يتمتع بالذكاء الاصطناعي من علامة "SIGNATURE" طراز "W8″ بتقنية ThinQ" الذي حصد أكثر من 10 جوائز.

وحلت ثلاجة "InstaView" من علامة "ThinQ" ثانية من حيث ترتيب الجوائز، وذلك بفضل تقديمها لنظام مبسط لإدارة الأغذية من خلال دمج منصة "webOS" مع "أمازون أليكسا"، الأمر الذي يسهل عملية تسوق البقالة والاستماع للموسيقى والاستعلام عن حالة الطقس وإدارة التقويم وغيرها من الأمور.

وكشفت "إل جي" خلال المعرض عن المعالج الذكي الثوري "ألفا 9″، الذي يحسن من أداء أجهزة تلفاز "OLED" التي تتمتع بالذكاء الاصطناعي، وعرضت الهاتف الذكي "V30" بلون التوت الوردي الجديد.

وحصدت شركة "إل جي إلكترونيكس" ثالث أكبر شركة إلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات حول العالم خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2017، نحو 21 جائزة من جوائز الابتكار في مجال التكنولوجيا والتصميم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND