أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

استحوذت إن إم سي على 70% من شركة كوزمسيرج الإماراتية



الاقتصادي – عربي:

 

استحوذت شركة "إن إم سي هيلث كير" على حصة كبيرة بشركتي رعاية صحية في كل من الإمارات والسعودية بقيمة 207 ملايين دولار، متوقعةً إتمام الاستحواذين الجديدين خلال النصف الأول من العام الجاري.

وحسب موقع "مباشر"، استحوذت "إن إم سي هيلث" على 70% من شركة "كوزمسيرج" الإماراتية بقيمة 170 مليون دولار، وشملت صفقة الاستحواذ 17 عيادة جراحية، مستشفى، وعيادتين جديدتين ما زالتا قيد الإنشاء.

واستحوذت أيضاً على 80% في "مجموعة السلام الطبية" بالرياض بـ37 مليون دولار، والتي تضم مستشفى السلام بسعة 100 سرير، مركز السلام الطبي، ومجمع إشبيليا الطبي.

وفي يناير (كانون الثاني) 2017، صادقت الجمعية العمومية لشركة "الخليج للمشاريع الطبية"، على البيع أو التنازل عن "مستشفى الزهراء الخاص" وعن الأرض المملوكة للشركة بحي الغرب في الشارقة لصالح "إن إم سي هيلث كير" بقيمة 2.06 مليار درهم.

وأبدت "إن إم سي" المتخصصة بمجال توفير خدمات الرعاية الصحية في الإمارات، والمدرجة في "بورصة لندن" بيونيو (حزيران) الماضي اهتمامها بشراء مرافق صحية في السعودية، حيث قدمت العطاءات لشراء "الشركة السعودية للخدمات الطبية المحدودة" التي تتبع إلى "المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية".

واستحوذت الشركة على 60% في مستشفى جديد بنجران، والذي يضم 100 سرير وقطعة أرض، كما وقعت اتفاقية للاستحواذ الكامل على مستشفى في مدينة حائل بطاقة استيعابية 60 سريراً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND