رياضة

آخر مقالات رياضة

قلفا: تواجدي في الإمارات اثر نصيحة من زميلي عمر خريبين



الاقتصادي – رياضة:

قال اللاعب السوري يوسف قلفا ، المنتقل حديثاً إلى "نادي الإمارات" لكرة القدم إنه تكفّل شخصياً بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع فريقه السابق "النصر الكويتي" والبالغ 150 ألف دولار، لانهاء التعاقد معه والانتقال إلى فريق الإمارات والمشاركة ببطولة دوري الخليج العربي.

وأشار قلفا بحسب موقع "الإمارات اليوم"، إلى أن زميله الدولي السوري ولاعب الهلال السعودي عمر خريبين، نصحه بالتواجد في الدوري الإماراتي، حيث ساهمت التجارب الناجحة لعدد من اللاعبين السوريين ضمن الملاعب الخليجية مثل فراس الخطيب ، وعمر السومة وعمر خريبين، بتشجيعه لخوض تجربة الدوري الإماراتي على حد تعبيره.

وخاض قلفا أولى مبارياته الرسمية مع الإمارات أمام "الوصل"، وذلك عقب تسجيله رسمياً قبل المباراة بيوم واحد فقط، بسبب تأخر وصول بطاقته الدولية.

وقدّم اللاعب السوري  مباريات جيدة مع منتخب بلاده ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية العربية.

وبدأ يوسف قلفا مسيرته مع "نادي الطليعة" في حماه، ولعب لكافة الفئات السنية معه، قبل أن ينتقل لـ"نادي الجيش" السوري ويحقق معه لقب الدوري السوري، ثم انتقل لصفوف "نادي النصر" الكويتي قبل الانضمام لفريق الإمارات خلال اليومين الماضيين.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND