مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية

يرتفع عدد شركات الوساطة التي توفر خدمة التداول المباشر إلى 15 شركة



الاقتصادي – الإمارات:

 

اعتمد "سوق دبي المالي" اليوم شركة "بيت الوساطة للأوراق المالية"، لمزاولة نشاط التداول المباشر "DMA" في السوق، بعد إتمام متطلبات إضافة هذا النشاط إلى قائمة خدمات الشركة.

وعقب اعتماد شركة "بيت الوساطة"، يرتفع عدد شركات الوساطة التي توفر خدمة التداول المباشر إلى 15 شركة، بعد بلوغها 12 شركة في 2015، حسب بيان السوق على موقعه الرسمي.

وتتيح خدمة التداول المباشر لشركات الوساطة تفويض أحد الوسطاء العالميين لتنفيذ أوامر البيع والشراء مباشرة في "سوق دبي المالي"، من خلال حزمة برامج التداول المباشر "DMA"، التي تخصصها الشركة كشكل من أشكال التداول الإلكتروني عبر الإنترنت، ما يعني أنه أصبح بمقدور الوسيط العالمي التداول مباشرة في السوق.

ويعكس اعتماد "بيت الوساطة" الاهتمام المتزايد من قبل المستثمرين العالميين بالاستثمار في الأوراق المالية المدرجة بـ"سوق دبي المالي"، التي تعكف وبالتعاون مع " هيئة الأوراق المالية والسلع " على مراجعة طلبات من عدة شركات أخرى ترغب في مزاولة نفس النشاط.

وفي يونيو (حزيران) 2015، اعتمد "سوق دبي المالي" شركة "شعاع للأوراق المالية"، لمزاولة نشاط التداول المباشر في السوق، بعد اعتماد شركة "الأوراق المالية والاستثمار" في مارس (آذار) العام نفسه.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND