سياحة

آخر مقالات سياحة

الملا: نجحت الشركة بعملية إعادة الهيكلة التشغيلية



الاقتصادي – الإمارات:

 

استقبلت وجهة "دي إكس بي إنترتينمنتس" الترفيهية 2.3 مليون زيارة خلال العام الماضي، فيما بلغ عدد زيارات الربع الرابع من 2017 وحده، 796 ألف زيارة.

وأشارت "دي إكس بي" في بيان لـ"سوق دبي المالي" إلى أن ديسمبر (كانون الأول) 2017، ساهم بشكل كبير في أعداد الزيارات، حيث بلغ معدل الزيارات لأخر 10 أيام من الشهر حوالي 20 ألف زيارة يومياً، ووصلت في ذروتها إلى 27 ألف زيارة.

ولفت الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة "دي إكس بي" محمد الملا، إلى أن فترات الزيارات العالية للوجهة تكون في الأشهر التي يشهد فيها الجو تحسناً، معرباً عن تفاؤله بمواصلة الأداء الجيد حتى الربع الأول من 2018.

وأضاف، أن الشركة أتمت بنجاح عملية إعادة الهيكلة التشغيلية، وانتقلت من مرحلة إنجاز وتشييد المشاريع إلى مرحلة إدارة العمليات التشغيلية والتركيز على خدمة الزوار، إذ دمجت قطاعات المنتزهات الترفيهية وقطاع التجزئة والضيافة تحت قطاع واحد.

وأعلنت سابقاً مجموعة "دي إكس بي إنترتينمنتس" المملوكة بنسبة 52% لـ"مراس القابضة"، عن وضعها استراتيجية جديدة، تهدف إلى تحسين أداء الشركة، وتعزيز إيراداتها، عبر إدارة مجموعة متنوعة من المنتجعات والمنتزهات الترفيهية.

وفي سبتمبر (أيلول) 2016، استكملت شركة "دبي باركس آند ريزورتس" عملية تغيير اسم الشركة ليصبح رسمياً "دي إكس بي إنترتينمينتس"، وذلك لتمييز اسم الشركة المالكة عن الوجهة الترفيهية التي تنفّذها وهي "دبي باركس آند ريزورتس".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND