إعلام

آخر مقالات إعلام



الاقتصادي لبنان – صحف:

بدأت الاحتفالات الفنانين اللبنانيين بعيدي الميلاد ورأس السنة على تويتر، ونشروا صور وعبارات المعايدة .

ونقلت "السفير"، أن أول المعايدين كانت هيفاء وهبي، التي نشرت صورةً لها، بزيّ "بابا نويل" الأحمر، وغرّدت: "أمضوا عيد ميلاد سعيد على طريقة هيفا، واستمتعوا بالعطلة".

من جهته، نشر عاصي الحلاني عبر صفحته على الموقع صورةً، التقطها مع كل من الإعلامية منى حمزة والشاعر نزار فرانسيس أثناء تصويره حلقة "حديث البلد"، الذي حلّ ضيفاً عليها لمناسبة عيد الميلاد.

في حين عايدت إليسا المعجبين بها، من خلال نشر صورة لشجرتها المزيّنة باللون الأحمر لمناسبة عيد الميلاد. وغرّدت إليسا أنّها تستمتع حالياً بالطقس البارد. وكتبت أنها "تتناول فطورها وهي مازالت في السرير، بانتظار التوجه برفقة شقيقتها للتسوق في وسط بيروت"، وتابعت "بدأ العد العكسي لعيد الميلاد، يا له من شعور جميل، أتمنى لكم نهاراً سعيداً".

بدورها، نشرت الفنانة ميريام فارس على الموقع نفسه صورة شجرة الميلاد في منزلها، التي قررت هذا العام تزيينها بالورد الجوري، وكتبت فارس أنها قامت بتزيينها بالتعاون مع شقيقتيها، وأعربت فارس في تغريدة لها "عن سعادتها ليوم التسوق الذي قضته للتجهيز لعيد الميلاد ومقابلة الأصدقاء".

كما نشرت الفنانة ديانا حداد صوراً لشجرة الميلاد، وتظهر فيها إلى جانب رجل ثلجي أبيض عملاق، وشجرة ميلاد ضخمة… علقت ديانا على إحدى الصور بالقول "إنه وقت الميلاد".

ولم تغب الفنانة سيرين عبد النور عن أجواء الاحتفالات على الموقع، لكنها فضّلت نشر صورة جديدة لابنتها وهي تزين شجرة الميلاد.