أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

يحمل ويت درجة الدبلوم في إدارة الأعمال وتمتد خبرته حتى 20 عاماً



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت شركة "أوليفر وايمان"، المتخصصة عالمياً في مجال الاستشارات الإدارية، عن تعيين مايكل ويت شريكاً إدارياً، يرأس قسم النقل والخدمات بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتتجاوز خبرة مايكل ويت 20 عاماً، حيث قدم المشورة لعدة شركات طيران عالمية وإقليمية مثل "لوفتهانزا"، و"الخطوط الجوية البريطانية"، و"طيران كاثي باسيفيك" و"الخطوط الجوية التركية" و"الخطوط الجوية الكويتية"، وفق البيان الذي تسلّمه "الاقتصادي".

وأنجز ويت مشروعات لكبرى شركات المطارات وشركات النقل البحري وشركات الفنادق بالشرق الأوسط، وقدّم المشورة لها في التخطيط الاستراتيجي وإدارة الشبكة والأسطول، فضلاً عن العديد من الجوانب التجارية كعمليات إعادة الهيكلة واسعة النطاق.

وعمل مايكل ويت سابقاً على تأسيس مكاتب شركة "رولاند آند بيرجر" في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا على مدار 10 أعوام، كما يحمل ويت درجة الدبلوم في إدارة الأعمال من كلية "دبليو إتش يو كوبلنز".

وفي يناير (كانون الثاني) 2018، كشفت "أوليفر وايمان" عن ترقية اثنين من كبار شركائها المساعدين لمنصب شريك إداري في قطاعي "السياسة العامة" و"التجارة وصيرفة الأعمال"، وهما إبراهيم غول وبيير روماني.

وتعد "أوليفر وايمان" شركة مملوكة بالكامل لمجموعة شركات "مارش آند ماكلينان"، وتتوزع مكاتبها في أكثر من 50 موقعاً ضمن 30 دولة حول العالم، ويعمل فيها أكثر من 4,500 خبير يساعدون العملاء على تحسين أعمالهم وعملياتهم وإدارتهم للمخاطر.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND