حكومي

آخر مقالات حكومي

يتجاوز عدد المواطنين العاملين بالشركة 2,200 إماراتي



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلن نائب الرئيس لشؤون إدارة الكفاءات لدى مجموعة الإمارات للاتصالات "اتصالات" أحمد الدوبي، عن إنفاق الشركة أكثر من 100 مليون درهم على برامج التوظيف والتدريب الخاصة بكوادرها المواطنة، خلال الأعوام الـ3 الماضية.

وأوضح الدوبي، في تصريحات لصحيفة "الخليج" على هامش مشاركة "اتصالات" في "معرض التوظيف الدولي" الذي انعقد بالشارقة أمس، أن عدد المواطنين العاملين بالشركة يتجاوز 2,200 إماراتي منهم 744 مواطنة، يعملون بكافة الدرجات الوظيفية.

وأضاف، أن نسبة التوطين تجاوزت 72% في الإدارة العليا لـ"اتصالات"، و47% بشكل عام بالشركة، مبيّناً أن عدد الإماراتيين العاملين بأقسام المبيعات والأعمال في الشركة بلغ 750 مواطناً، فيما يعمل أكثر من 905 إماراتي في المجال الفني والتقني بنحو 53% من إجمالي العاملين الفنيين في الشركة.

وافتتح الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أمس الأربعاء، فعاليات الدورة العشرين من "المعرض الوطني للتوظيف" خلال الفترة 7 – 9 فبراير (شباط) الجاري في "مركز إكسبو الشارقة".

وتأتي مشاركة "اتصالات" في المعرض هذا العام، بهدف استقطاب أفضل الخريجين المواطنين، وتقديم فرص وظيفية لهم في قطاعات الهندسة، ونظم المعلومات، والتسويق، والمبيعات والمالية.

ونمت أرباح شركة مجموعة الإمارات للاتصالات "اتصالات" نهاية الأشهر التسعة الأولى 2017، مسجلةً نحو 6.5 مليارات درهم (0.74 درهماً للسهم)، قياساً بحوالي 6.2 أرباح الفترة المماثلة من 2016.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND