أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

سيظل نشاط سنان النابوده بعد الترقية منصبّاً على قطاع الإنشاءات



الاقتصادي – الإمارات:

 

عينت "مجموعة النابوده للمشاريع" الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة النابوده للإنشاءات" سنان عبدالله محمد النابوده في منصب نائب المدير التنفيذي لـ"مجموعة النابوده للمشاريع"، على أن يظل نشاطه بعد الترقية منصبّاً على قطاع الإنشاءات، وعينت المجموعة ديفيد إيفانز كمدير تنفيذي جديد لـ"النابوده للإنشاءات".

وتتفق تعيينات المجموعة مع استراتيجيتها الرامية إلى ضمان النمو المستدام على المدى البعيد وذلك من خلال الممارسات التي تعكس القيم المهنية والمساءلة أمام الجهات المعنية.

وسنان النابوده هو أحد أعضاء الجيل الثالث من عائلة "النابوده"، وسينضم إلى المجموعة وهي واحدة من أقدم الشركات العملاقة في الإمارات وتعمل في مجموعة واسعة من الأنشطة.

وسينضم إيفانز إلى مجموعة "النابوده للإنشاءات"، وهي الشركة المتخصصة في مجال الإنشاءات داخل مجموعة "النابوده للمشاريع"، تأسَّست في فترة الستينيات.

ويتمتع ديفيد بخبرات واسعة في مجال الإنشاءات بالأعمال التجارية المؤثرة على مستوى المنطقة، وسبق له العمل ضمن فريق النابوده في مشروع "مطار دبي" كمدير للعمليات.

وتتولى "النابوده للمشاريع" إدارة أقسام التشغيل بالمجموعة التي يعمل بها أكثر من 16,000 شخص مما يزيد عن 40 جنسية، ويغطي النشاط الأساسي للمجموعة مجالات الهندسة المدنية والبناء والأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية، كما يغطي محفظة استثمارية بها مختلف العلامات التجارية لكبريات الشركات العالمية في مجالات النقل والسفر والسياحة، الكهرباء، اللوجستيات، الزراعة والتجهيزات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND