أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

سيتولى سالم المري منصب مدير مكتب الشركة في اليابان



الاقتصادي – الإمارات:

 

عيّنت " طيران الإمارات " ثلاثة مدراء في مناصب رئيسية لإدارة عملياتها التنفيذية في الشرق الأقصى وأفريقيا، وسيتولى سالم المري منصب مدير مكتب الشركة في اليابان حيث سيكون مسؤولاً عن تطوير العلامة التجارية.

وبدأ المري عمله لدى الناقلة محلل تخطيط محطات لقسم التخطيط الاستراتيجي، وفي 2014، أصبح المري مدير تخطيط محطات،حيث تولى إدارة متطلبات "شبكة طيران الإمارات" لدعم الربحية من حيث التخطيط والجدولة والرصد والتحسين.

وعُيّن عبدالله الزماني مديراً لمكتب ماليزيا، وسيتولى قيادة الجهود الرامية إلى تطوير العلامة التجارية في جميع أنحاء البلاد، ليصبح عبد الله أول مواطن إماراتي يتولى هذا المنصب.

وبدأ الزماني عمله في "طيران الإمارات" منذ أكثر من 10 سنوات، حيث التحق بداية في برنامج التدريب الإداري الوطني الإماراتي المتخصص التابع للناقلة.

ويتولى محمد بن حافظ إدارة مكتب زامبيا، وبدأ محمد عمله في طيران الإمارات في فبراير (شباط) 2010 مديراً للدعم التجاري، ثم جرى تعيينه كمدير مكتب الناقلة في الرياض 2013.

وتمت ترقيته في مارس (آذار) 2014، إلى مدير مكتب المغرب، ومن ثم التحق بالخدمة العسكرية الوطنية في يناير (كانون الثاني)  2016 حتى كانون الثاني من العام الجاري.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND