رياضة

آخر مقالات رياضة

سجّل فرنانديز 11 هدفاً اعتلى بها صدارة الدوري السعودي بفارق هدف عن السومة



الاقتصادي – رياضة:

 

عرض "نادي الفيحاء" السعودي على وكيل أعمال لاعبه التشيلي روني فرنانديز، تمديد عقد اللاعب وتحسينه مالياً لعامين إضافيين، مع زيادة المقابل المادي إلى مليون ونصف المليون دولار لكل من العامين الإضافيين، بعد تصدره لائحة هدافي الدوري السعودي للمحترفين بفارق هدف عن نجم المنتخب السوري و"الأهلي" السعودي، اللاعب عمر السومة.

وبحسب موقع "يورو سبورت عربية" فإن النادي السعودي اقترح تمديد عقد لاعبه فرنانديز بغرض تحصينه من العروض الخارجية خاصة بعد بروزه مؤخراً واعتلائه صدارة هدافي الدوري السعودي للمحترفين.

وينص العقد الحالي للاعب فرنانديز والذي وقعه مع "الفيحاء" في يوليو (تموز) 2017، وينتهي في صيف 2020، حصول اللاعب بموجبه على مليون دولار سنوياً، ومن المتوقع أن يبقى اللاعب بصفوف الفريق جتى صيف 2022.

وسجل روني، هدف التعادل لفريقه أمام "الاتفاق" ضمن الجولة الـ21 من الدوري السعودي ليتفوق بفارق هدف وحيد عن السومة 10 أهداف.

في المقابل، فإن السومة سجل أهدافه خلال المشاركة في 10 مباريات، بإجمالي 878 دقيقة فقط، ويغيب حالياً عن الملاعب بسبب الإصابة، ومن المقرر عودته في مارس (آذار) المقبل.

وانضم فرنانديز، الصيف الماضي، إلى الفريق البرتقالي "الفيحاء" قادماً من "نادي بوليفار لاباز" البوليفي، وشارك في 19 من إجمالي 20 مباراة لعبها "الفيحاء" بالدوري حتى الآن، وخاض جميع المواجهات أساسياً بإجمالي 1613 دقيقة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND