تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

ارتفعت ايرادات المؤسسة في 2017 إلى 1.96 مليار درهم



الاقتصادي – الإمارات:

 

نمت أرباح مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" 20% إلى 772 مليون درهم نهاية العام الماضي، مقارنةً مع 641 مليون درهم خلال الفترة المماثلة من 2016.

وحسب موقع "مباشر"، ارتفعت ايرادات المؤسسة نهاية العام الماضي بنسبة 6% إلى 1.96 مليار درهم، مقابل 1.84 مليار درهم في 2016، كما سددت العام الماضي ديوناً بـ390 مليون درهم.

وقدمت "إمباور" خدماتها لعدة مشاريع في 2017، ومنها مجموعة أبنية في مشروع "جنوب قرية جميرا" ومشروع "بلوواترز"، وبرج "ذي أوبوس" الواقع في الخليج التجاري بدبي.

وأضافت المؤسسة إلى حقيبتها العام الماضي مشاريعاً جديدة وفنادقاً في قطاع الضيافة مثل "W Resort Hotel & Residences" و"إميرالد بالاس كمبنسكي" و"ألوف مت" و"منتجع البالم" في جزيرة النخلة.

وارتفع عدد المباني التي تزودها "إمباور" بخدمة تبريد المناطق نهاية 2016 إلى 920 مبنى، ونما عدد عملاء الشركة ليتجاوز 65 ألف عميل.

وتعد "إمباور" مشروعاً مشتركاً بين هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" و"سلطة منطقة دبي الحرة للتكنولوجيا والإعلام"، وتقدم مجموعة من حلول وأنظمة التبريد الموفرة للطاقة والصديقة للبيئة التي تهدف إلى خفض انبعاثات الكربون مقارنة مع أنظمة التبريد التقليدية الأخرى.

وتتجاوز قدرة "إمباور" الإنتاجية 1.34 مليون طن من التبريد، وتقدم الشركة خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة في عدد من المشاريع البارزة بدبي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND