حكومي

آخر مقالات حكومي

ارتفعت قيمة العلامة التجارية لاتصالات إلى 7.7 مليارات دولار



الاقتصادي – الإمارات:

فازت مجموعة "اتصالات" بجائزة أقوى علامة تجارية لقطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من قبل وكالة "براند فايننس" العالمية، والمتخصصة في شؤون تقييم الأعمال والعلامات التجارية.

ونالت "اتصالات" جائزة أقوى علامة تجارية لقطاع الاتصالات في المنطقة، بعد أن ارتفعت قيمة علامتها التجارية بنسبة 40% مسجلةً 7.7 مليارات دولار، لتصبح بذلك العلامة التجارية الأعلى قيمة بين نظيراتها في المنطقة.

وعلى صعيد محفظة العلامة التجارية الدولية، ارتفعت قيمة علامة "اتصالات" التجارية، بما في ذلك الشركات التابعة لها (موبايلي في السعودية، اتصالات المغرب، Ufone وPTCL في باكستان) بنسبة 25% لتصل إلى 9.6 مليارات دولار.

وتسلم الجائزة الرئيس التنفيذي لمجموعة "اتصالات" صالح عبدالله العبدولي ، من المؤسس والرئيس التنفيذي لوكالة "براند فايننس" ديفيد هاي، خلال فعاليات "المؤتمر العالمي لأنظمة الاتصالات المتنقلة"، الذي يُعقد بين 26 فبراير (شباط) وحتى 1 مارس (آذار) 2018.

وقال العبدولي: "تفخر اتصالات بحصولها على العلامة التجارية الأكثر قيمة في المنطقة، ويعد انتقالها من المرتبة الثالثة إلى الأولى خلال سنة واحدة فقط، إنجازاً مهماً، متجاوزة في ذلك بعض العلامات التجارية الشهيرة على المستوى الإقليمي".

وتعتبر مجموعة "اتصالات" المشغل الوحيد لخدمات الاتصالات في المنطقة، الذي تتجاوز قيمة علامته التجارية 7 مليارات دولار.

وصنفت شركة "براند فاينانس" 300 مزود لخدمات الاتصالات، وقامت بتقييم قوة علاماتهم التجارية استناداً إلى عدة عوامل رئيسة، تمثل الركائز المهمة في عملية التسويق، وأساليب تعزيز ولاء العلامة التجارية، وأداء الأعمال.

وتصدر "براند فاينانس" المتخصصة في مجال التقييم واستشارات الأعمال التجارية ذات العلامات التجارية المستقلة، لائحة أفضل 500 علامة تجارية على مستوى العالم، ولائحة أفضل 300 علامة تجارية في قطاع الاتصالات.

ونالت "اتصالات" العام الماضي جائزة "أفضل مشغل" ضمن مشاركتها في "مؤتمر عالم الاتصالات 2017" بدبي، كما فازت في أغسطس (آب) الماضي، بجائزة عن فئة خدمات الاتصالات الموحدة المدارة، خلال فعاليات "جوائز الابتكار العالمية في قطاع الاتصالات".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND