تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

انطلقت فعاليات ملتقى أسواق المال العالمية في أبوظبي



الاقتصادي – الإمارات:

قال رئيس " جهاز الشؤون التنفيذية "، عضو " المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي "، الرئيس التنفيذي العضو المنتدب في شركة "مبادلة للاستثمار"  خلدون خليفة المبارك ، إن أبوظبي تدير أصولاً بأكثر من تريليون دولار، في قطاعات مختلفة.

وأضاف المبارك خلال فعاليات "ملتقى أسواق المال العالمية"، أن أبوظبي تعد واحدة من أكثر الدول تقدماً على صعيد البنية التحتية، والسياحة والأعمال، والنقل.

ويجمع "ملتقى أسواق المال العالمية"، في دورته التاسعة المنعقدة حالياً بأبوظبي، قادة الأعمال ورواد الصيرفة من جميع أنحاء العالم، ويبحث أهم التحديات التي تواجهها المنطقة والفرص التي توفرها، كما يناقش أبرز القضايا الاقتصادية التي تواجه العالم، ويقدم آراءاً حول الاتجاهات الرئيسة التي تؤثر على الأسواق العالمية.

وأشار المبارك إلى دور عمليات الدمج في دعم نمو الشركات، لافتاً إلى الشراكة التي تمت بين "آيبيك" و"مبادلة"، نتج عنها أصولاً تتجاوز 130 مليار دولار، كما شكل الاندماج الذي تم بين " الدار العقارية " و"صروح" كياناً واحداً ذات قوة كبيرة في قطاع العقارات.

وأكد المبارك أن عمليات الدمج التي تتم بين الشركات تخدم التنوع الاقتصادي، وتسهم في تأسيس مؤسسة قوية قادرة على المنافسة ليس في الإمارات فقط بل على مستوى العالم.

وانطلقت فعاليات "ملتقى أسواق المال العالمية"، في قصر الإمارات أمس، تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتستمر لمدة يومين (27 و28) فبراير (شباط) 2018.

وتمتلك شركة "مبادلة للاستثمار" محفظة قوية من الاستثمارات في قطاعات مختلفة حول العالم، منها التكنولوجيا والرعاية الصحية والعقارات والبنى التحتية والزراعة والصناعات الدفاعية.

وتتمتع "مبادلة" بحضور قوي في أنحاء العالم كافة، من خلال مكاتبها المنتشرة في سان فرانسيسكو والبرازيل وأميركا الجنوبية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND