تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تعمل اتصالات في 16 سوقاً حول العالم



الاقتصادي – الإمارات:

قال الرئيس التنفيذي لمجموعة "اتصالات" صالح عبد الله العبدولي، إن المجموعة رصدت 3.6 مليار درهم لتحديث شبكات الهاتف المتحرك، وشبكة الألياف الضوئية، وتطوير البنية التحتية، خلال العام الجاري.

وأوضح العبدولي على هامش "المؤتمر العالمي لأنظمة الاتصالات المتنقلة 2018" في برشلونة، أن "اتصالات" تبحث حالياً مع عدة بنوك داخل الإمارات، مسألة تطبيق خدمة تحويل الأموال بالهاتف المحمول.

وأضاف أن شبكة "اتصالات" تعد إحدى أسرع وأحدث الشبكات على مستوى المنطقة، مبيناً أن تغطية شبكة الجيل الرابع تجاوزت 98.3% في المناطق المأهولة بالسكان في الدولة، فيما وصلت نسبة انتشار شبكة الألياف الضوئية الواصلة للمنازل إلى 94.3%.

وفيما يتعلق بأسعار خدمات "اتصالات" قال العبدولي إنها "جيدة، وليست عالية" مشيراً إلى أن العروض التي تقدمها الشركة، تلائم شرائح العملاء كافة.

وذكر الرئيس التنفيذي لـ"اتصالات" أن المجموعة تعمل حالياً في 16 سوقاً حول العالم، في حين وصل عدد مراكزها الذكية داخل الدولة فقط إلى أكثر من 130 مركز.

ويتناول "المؤتمر العالمي لأنظمة الاتصالات المتنقلة 2018" الذي يختتم فعالياته اليوم، سبل تطوير شبكة الجيل الخامس للمحمول (5G)، وتحليلات البيانات وتقنيات التعلم الآلي ورقمنة الأعمال، كما يبحث تحديات المستهلكين وخيارات المواءمة الاستراتيجية، لاسيما في الأسواق الناشئة.

وفازت مجموعة "اتصالات" مؤخراً، بجائزة أقوى علامة تجارية لقطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من قبل وكالة "براند فايننس" العالمية، والمتخصصة في شؤون تقييم الأعمال والعلامات التجارية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND