معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

يجمع المؤتمر ما يزيد عن 30 باحث من 17 دولة



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت " الجامعة الأميركية في الشارقة " أنها ستعقد غداً الأربعاء "مؤتمر الشركات العائلية في العالم العربي"، الأول من نوعه في المنطقة والهادف إلى تبادل الخبرات حول مستقبل الشركات العائلية، وتوفير فرصة لتلك الشركات للتفاعل والتواصل مع الباحثين والأكاديميين لمناقشة واقع ومستقبل الشركات في المنطقة.

ويعقد المؤتمر الذي يستمر ليومين بحضور خبراء الصناعة والأكاديميين العالميين وقادة الفكر الإقليميين والعديد من الشخصيات البارزة في مجال الشركات العائلية، وبالتعاون مع "منتدى ثروات للشركات العائلية" ومركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع".

وفي يومه الأول بعنوان "تحديد سياق الشركات العائلية في العالم العربي"، يركز المؤتمر على تبادل الأبحاث بين أكاديميين بارزين من جميع أنحاء العالم، حيث يجمع ما يزيد عن 30 باحث من 17 دولة.

وسيناقش المجتمعون في اليوم التالي "يوم الشركات العائلية" مواضيعاً مثل روح الريادة في الشركات العائلية والاضطراب والابتكار في الصناعات التقليدية وإدارة النظام البيئي لدى الشركات العائلية الحالية.

وبدأ تشكّل "الجامعة الأميركية في الشارقة" خلال 1997، وضمت في البداية 285 طالباً وطالبة و30 عضو هيئة تدريس في يومهم الدراسي الأول، ليصل عددهم حالياً إلى أكثر من 5,800 طالب وطالبة، و370 عضو هيئة تدريس بدوام كامل.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND