تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

شهد المزاد بيع 80 رقماً مميزاً بـ19 مليون و918 ألف درهم.



الاقتصادي – الإمارات:

باعت "هيئة الطرق والمواصلات" بدبي، في المزاد الـ98 للوحات السيارات المميزة، اللوحة التي تحمل الرقم "W22" بقيمة مليونين و620 ألف درهم، بعد أن شهدت منافسة قوية من المزايدين.

وشهد مزاد العلني للوحات السيارات المميزة، بيع 80 رقماً، منها أرقام ثنائية وثلاثية ورباعية وخماسية، بقيمة إجمالية بلغت 19 مليوناً و918 ألف درهم.

وكان الرقم "T32" من الأرقام التي سجلت أسعار مبيع عالية، حيث بيع بمبلغ مليون و680 ألف درهم، في حين تم بيع الرقم "R66666" بقيمة 670 ألف درهم، وحقق الرقم "T400" إيراداً مالياً بقيمة 500 ألف درهم.

وتهدف المزادات العلنية لأرقام السيارات المميزة التي تنظمها "هيئة الطرق والمواصلات" في دبي، إلى تلبية متطلبات المتعاملين وطموحاتهم، فضلاً عن تعزيز رضا الأفراد من هواة اقتناء الأرقام المميزة التي تمثل جزءاً من شخصيتهم وتميزهم.

وبدأ المزاد العلني الذي نظمته "هيئة الطرق والمواصلات في "نادي خور دبي للغولف واليخوت"، ببيع الرقم "K22200" بـ33 ألف درهم، فيما اختتم بالسحب على الرقم "J468".

ويُشترط للمشاركة في المزاد أن يتوافر للمتعامل ملف مروري في دبي، وأن يتم وضع شيك تأمين بقيمة 25 ألف درهم قابل للاسترداد في حال لم يرسِ عليه رقم في المزاد، مع دفع 120 درهماً رسوماً للاشتراك، كما يمكن إيداع التأمين أيضاً ببطاقة الائتمان، أو إيداع رقم شيك، على أن يتم تسليم الشيك يوم المزاد.

ويجب على المزايد تسديد مستحقات الأرقام خلال 10 أيام عمل من موعد انتهاء المزاد حتى لا تتم مصادرة مبلغ التأمين، وإدراج المزايد في قائمة غير الملتزمين.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND