تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

أُطلقت مبادرة خفض الأسعار بمناسبة اليوم العالمي للسعادة



الاقتصادي – الإمارات:

أطلقت "وزارة الاقتصاد" مبادرة جديدة لخفض أسعار السلع الغذائية والاستهلاكية، بنسبة 50%، لمدة شهر، على أن تبدأ من 20 مارس (آذار) الجاري وحتى 20 أبريل (نيسان) المقبل.

وأوضح مدير إدارة حماية المستهلك في الوزارة هاشم النعيمي، في تصريحات للصحافيين، أنه تم الاتفاق مع مديري سلاسل الهايبر ماركت، والسوبر ماركت و"الاتحاد التعاوني الاستهلاكي"، لإطلاق مبادرة خفض الأسعار، احتفالاً باليوم العالمي للسعادة الذي يصادف 20 مارس من كل عام.

وتأتي مبادرة خفض الأسعار بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، حيث تزداد الاحتياجات الرئيسة والاستهلاكية اليومية للأسر، من الأرز والطحين والسكر والدجاج وغيرها.

وقال النعيمي: "إن هذه المبادرة ترفع فترة التخفيضات بالأسواق إلى 51 يوماً للمرة الأولى، حيث بدأت حملة تخفيضات مراكز البيع اعتباراً من 1 مارس، في إطار الاحتفال باليوم الخليجي الـ13 لحماية المستهلك".

وشملت مبادرة خفض الأسعار احتفالاً بيوم حماية المستهلك، تخفيض أسعار 7,500 صنف من السلع، تتضمن 3,000 صنف في الجمعيات التعاونية و2,000 صنف في متاجر كارفور واللولو، فيما تتوزع السلع الباقية على منافذ أخرى في الدولة.

وتهدف مبادرات خفض الأسعار التي تطلقها المحال التجارية باستمرار، إلى تحقيق استفادة مشتركة للتجار والمستهلكين، وذلك من خلال منح التجار فرصة لعرض منتجاتهم وتحقيق أعلى نسبة من المبيعات، وكذلك منح المتسوقين فرصة شراء مستلزماتهم بأسعار تنافسية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND