عقارات

آخر مقالات عقارات

عزيزي جراند أولى مشروعات عزيزي العقارية في مدينة دبي الرياضية



الاقتصادي – الإمارات:

أطلقت شركة "عزيزي للتطوير العقاري" مشروعين جديدين أحدهما في مدينة دبي الرياضية، والآخر في منطقة ميدان أفنيو، بقيمة إجمالية تبلغ 750 مليون درهم.

ويتكون المشروع الأول الذي يحمل اسم "عزيزي جراند" من 431 وحدة سكنية، تتوزع بين 238 استوديو، و14 شقة مكونة من غرفة نوم واحدة، و53 أخرى مكونة من غرفتي نوم، بحسب موقع "أرقام" الإلكتروني.

ويعد "عزيزي جراند" أولى مشروعات "عزيزي العقارية" في مدينة دبي الرياضية، وتم تصميمه على شكل 4 أبراج مندمجة في برج واحد، مزودة بمجموعة من المرافق الترفيهية منها حوضا سباحة، و6 مصاعد.

أما المشروع الثاني الواقع في ميدان أفنيو، فيضم 3 مبان منخفضة الارتفاع، وهم "عزيزي جاردنز"، و"عزيزي غرينفيلد" وفندق "عزيزي بارك أفنيو".

ويوفر مبنى "عزيزي جاردنز" 51 وحدة سكنية موزعة بين 40 شقة بغرفة نوم واحدة، و11 شقة بغرفتين، إلى جانب مجموعة من المرافق مثل بركة السباحة، وصالة الألعاب الرياضية.

ويشمل "عزيزي غرينفيلد" 96 وحدة سكنية، منها 61 شقة ذات غرفة نوم واحدة، و35 شقة ذات غرفتين، إضافة إلى بركة سباحة، وصالة للألعاب الرياضية، ومواقف للسيارات.

أما فندق "عزيزي بارك أفنيو" المصمم على شكل حرف (C)  فيتألف من 95 وحدة سكنية موزعة بين 66 شقة بغرفة واحدة، و 29 شقة أخرى غرفتين.

وتخطط شركة "عزيزي" لتطوير وبناء 200 مشروع عقاري جديد خلال العام الجاري، بتكلفة استثمارية تصل إلى 40 مليار درهم.

وساهمت "عزيزي" في تنمية القطاع العقاري بشكل ملحوظ في دبي، من خلال مشاريع عديدة ومهمة، أبرزها مشروع "عزيزي ريفييرا"، الذي تقدر قيمته بـ12 مليار درهم في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم.

وتُعد "عزيزي للتطوير العقاري" الذراع العقارية لـ"مجموعة عزيزي"، التي تأسست في 2007، ونجحت في توسيع محفظتها من المشاريع العقارية لتضم أكثر من 20 مشروعاً، أهمها في نخلة جميرا، ومدينة دبي الطبية، والفرجان.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND