أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

ستتولى دورتشيستر إدارة برايفيت ريزدنسز كأول دخول لها إلى آسيا



الاقتصادي – الإمارات:

 

أطلقت مجموعة " أمنيات العقارية " مشروع "برايفيت ريزدنسز" في منطقة مراسي على "قناة دبي المائية" والذي يضم فندقاً من فئة الخمس نجوم وشققاً أخرى، تم تصميمه من قبل شركة "فوستر آند بارتنرز" المعمارية، وستتولى مجموعة "دورتشيستر" إدارته كأول دخول لها في السوق الآسيوي، وفقاً لـ"أرقام".

وأبرمت "أمنيات العقارية" في فبراير (شباط) الماضي اتفاقية شراكة مع علامة "دورتشيستر" الفندقية العالمية، لتشييد فندق فخم ومنطقة سكنية فارهة ذات خدمة متميزة ومتكاملة، وتستمر الاتفاقية عدة أعوام، وتشمل مجموعة من المشاريع الأخرى في المنطقة.

وتملك علامة "دورتشيستر" "فندق دورتشيستر" الشهير في لندن، وتملك وتشغل مجموعة من أبرز المشاريع العقارية العالمية مثل "45 بارك لين" في لندن، "كوورث بارك" في آسكوت، فندقي "لو موريس" و"بلازا أتينيه" في باريس، "فندق برينسيب دي سافويا" في ميلانو، "فندق "إيدن" في روما، فندقي "بيفرلي هيلز"، و"بيل-إير" في لوس أنجلس.

وتضم محفظة "أمنيات" أعمال بقيمة تزيد على 6.2 مليار دولار، وسبق أن تعاقدت مع علامات تجارية بارزة في قطاع الفنادق ومنها "ذا لانغام"، و"مي باي ميليا".

وتنوي "أمنيات العقارية" إنشاء 3 فنادق جديدة، ليرتفع عدد غرفها الفندقية ضمن محفظة الضيافة إلى أكثر من 1,000 غرفة مع حلول 2020.

وسلمت "أمنيات" منذ 2005 وحتى 2016 مشروعات بقيمة 5.5 مليارات درهم، وتخطط لاستثمار 5 مليارات درهم خلال الأعوام القادمة في تنفيذ العديد من المشاريع السكنية والتجارية بمناطق مختلفة في الإمارات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND