تنمية

آخر مقالات تنمية

تقضي المجموعة المختارة 10 أسابيع في معسكر تدريب خاص ببرنامج ريادة الأعمال



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت "أكاديمية مايند كلاود" عن إطلاق برنامج "مايند كلاود لريادة الأعمال"، وذلك في الأول من مايو (أيار) 2018، بهدف جذب رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بدعم من "AREA 2071".

ومن المقرر، أن تقضي المجموعة المختارة من رواد الأعمال 10 أسابيع في معسكر تدريب خاص ببرنامج ريادة الأعمال، لتعلم جميع المواضيع التجارية التي ينبغي الإلمام بها مثل المالية والتسويق والمبيعات والعمليات، وفق البيان الذي اطلع عليه "الاقتصادي".

وفي نهاية الدورة، سيعرض المتدربون مدى تقدمهم من خلال نماذج العمل الجديدة الخاصة بهم على لجنة تحكيم الأكاديمية، كما سيُجرى اختيار الطلاب الأوائل وإرشادهم لإعداد طوابق الاستثمار الخاصة بهم، وتقديمهم إلى لجنة من مصادر رؤوس الأموال الاستثمارية والمستثمرين.

وفي سبتمبر (أيلول) 2017، أطلق "مجلس سيدات أعمال دبي" بالتعاون مع "مايند كلاود"، برنامج "مايند كلاود لريادة الأعمال" والذي يعد أول برنامج ريادة أعمال من نوعه على مستوى الإمارات تم اعتماده من قبل "هيئة المعرفة والتنمية البشرية" بدبي.

و"مايند كلاود" هي أكاديمية مؤسسة لريادة الأعمال معتمدة من "هيئة المعرفة والتنمية البشرية" التابعة لـ"حكومة دبي"، أسستها في 2016 جيني غانمة وهي رائدة أعمال مبادِرة في دبي.

وصُممت "مايند كلاود" لتقديم دورات تدريبية نظرية وعملية ذات صلة بمشاريع ريادة الأعمال، حيث تركز على تعزيز المرونة والقوة الذهنية للطلاب الملتحقين بالأكاديمية، وتعتزم الأكاديمية في المستقبل القريب إتاحة الدورات عبر الإنترنت أيضاً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND