حكومي

آخر مقالات حكومي

حصلت مواصلات الإمارات على علامة المسؤولية الاجتماعية للمرة السادسة



الاقتصادي – الإمارات:

كرّمت "غرفة تجارة وصناعة دبي" 37 شركة ومؤسسة حصلت على علامة "غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية" ليصل بذلك عدد علامات المسؤولية الاجتماعية الممنوحة للشركات منذ إطلاق المبادرة في 2010 إلى 309 علامات.

وقال رئيس مجلس إدارة "غرفة دبي"  ماجد سيف الغرير : "إن هذه الشركات أصبحت مثالاً للشركات المهتمة في مجال الممارسات المسؤولة، والمجتمعية"، لافتاً إلى أن "غرفة دبي" تخطط لإطلاق حلة جديدة ومتطورة من "غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية" قريباً.

وأشار الغرير إلى أن علامة "غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات" تساعد على تقييم ومراجعة خطوات واستراتيجية الأعمال المسؤولة المطبقة داخل الشركات، وبالتالي تعزيز سمعة الشركة في السوق، كمؤسسة مسؤولة ومستدامة.

وانطلق حفل تكريم الشركات في مقر "غرفة دبي" حيث حصلت شركة "كلايد آند كو" و"دايكن الشرق الأوسط وأفريقيا" و"المستقبل لصناعة الأنابيب" و"بنك الفجيرة الوطني" على علامة "غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية" للمرة الأولى.

وحصلت شركة "بلو BLUE" و"المحترف دي سي للهندسة" و"هيئة الطرق والمواصلات" و"خدمات النقل المدرسي" و" مجموعة تيكوم " على العلامة للمرة الثانية.

أما شركات "كوربرت بزنس سرفسز Corporate Business Services" و"أملاك للتمويل" و"وصل" و"ديمارا إنترناشونال Dimara International" و" بنك الاتحاد الوطني " فحصلت على علامة "غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية" للمرة الثالثة.

وكانت "الفطيم كاريليون" و"تشيب CHEP " و" الأحواض الجافة العالمية " و "دو" و"كويك ريجستريشن Quick Registration" و"إمباور" من الشركات التي حصلت على علامة "المسؤولية الاجتماعية" للمرة الرابعة.

وتم تكريم كل من "مستشفى زليخة" و"فيوليا" و"باراماونت كومبيوتر سيستمز Paramount Computer Systems" و"ماب لإدارة المرافق" و"إنفو فورت InfoFort" و"مجموعة شلهوب" و"الرستماني بيجل Al Rostamani Pegel" و"مجموعة أباريل" و"إينوفا Enova" لحصولها على العلامة للمرة الخامسة.

ومن الشركات التي حصلت على علامة "دبي للمسؤولية الاجتماعية" للمرة السادسة، شركة "دوكاب" و" مواصلات الإمارات " و"إيمريل للخدمات Emrill Services" و"سامرتاون انتيريرز Summertown Interiors" و"الإمارات للصرافة"، في حين حصلت "مجموعة القرم التجارية" و" بنك المشرق " و"إنتركويل العالمية" على العلامة للمرة السابعة.

وتشكل علامة "غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات"، حافزاً للشركات على تعزيز نشاطاتهم، وتحسين سمعتهم في السوق، كمؤسسات مطبقة لأفضل الممارسات المسؤولة والمستدامة.

ويُعنى "مركز أخلاقيات الأعمال" الذي تم إطلاقه في "غرفة تجارة وصناعة دبي" خلال 2004، في دعم المبادرات الوطنية التي تعزز وعي مجتمع الأعمال والمؤسسات حول المسؤولية الاجتماعية، كمبادرة علامة "غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية"، كما يشجع أعضاء الغرفة على تطبيق ممارسات الأعمال المسؤولة والمستدامة.

وتسعى "غرفة تجارة وصناعة دبي" التي تأسست في 1965، إلى تمثيل ودعم وحماية مصالح مجتمع الأعمال في الإمارة، من خلال خلق بيئة محفزة للأعمال، كما تستهدف ترسيخ مكانة دبي كمركز تجاري عالمي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND